دليل أجمل أماكن السياحة في جزر الكاريبي.. منتجعات تناسب الأطفال



بجانب ما تتمتع به جزر الكاريبي من سحر يجذب لها العشاق من البالغين من أنحاء العالم، فإنها تتيح أيضا للأطفال زيارتها عبر عدد من المنتجعات.

ونستعرض في هذا التقرير أبرز المنتجعات والفنادق في جزر الكاريبي المناسبة لاصطحاب الأطفال.

ضمت القائمة مجموعة فنادق Beaches Turks & Caicos، التي توفر للأطفال مساحات مخصصة لنشاطات متعددة خلال زيارتهم لمنطقة جزر الكاريبي برفقة أسرهم.

ضمن القائمة، يأتي أيضا منتجع Beaches Negril Resort من بين أنسب المنتجعات والفنادق المناسبة لاصطحاب الأطفال في جزر الكاريبي، هذا المنتجع مناسب لاصطحاب الأطفال ممن هو في عمر الرابعة أو أكثر، بحسب “ذا ترافيل”.

جاء ضمن القائمة أيضا فندق Atlantis، الذي يهتم بتخصيص أحواض سباحة للأطفال، ومناطق للقيام بأنشطة مائية، مع تأمين الشاطئ.

كذلك منتجع Caribbean Beach Resort جاء ضمن القائمة من بين أنسب الفنادق والمنتجعات لاصطحاب أطفال بجزر الكاريبي، ويضم مجموعة كبيرة من أحواض السباحة المجهزة للأطفال يصل عددها لـ20 حوضا للسباحة، مع توفير قاعات سينما يعرض بها أفلام للأطفال من أعمال ديزني.

من أجمل المنتجعات المناسبة لاصطحاب الأطفال في جزر الكاريبي، يأتي فندق ومنتجع Nickelodeon Hotels & Resorts، المستوحى من قناة الأطفال الشهيرة “نيكيلوديان”.

وأيضا المنتجع التابع لشركة ديزني Disney’s Aulani Resort And Spa، ويضم العديد من النشاطات المستوحاة من عالم ديزني للأطفال خلال زيارتهم له.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link