دوري أبطال أفريقيا.. بوادر أزمة جديدة بسبب جماهير الأهلي



يستعد النادي الأهلي المصري لنهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي، يوم الإثنين المقبل 30 مايو/ أيار.

وكانت بعثة النادي الأهلي، قد سافرت بشكل مبكر إلى المغرب من أجل الاطمئنان على كافة التفاصيل والترتيبات والاستعداد بشكل جيد قبل نهائي دوري الأبطال.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأعضاء الإدارة المتواجدين مع البعثة، على زيارة مركب محمد الخامنس بالدار البيضاء، ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتفقد رئيس الأهلي، المدرجات والأماكن التي ستتواجد بها الجماهير المصرية التي ستأتي لمؤازرة فريقها يوم الإثنين المقبل، حيث خصص الاتحاد الإفريقي “كاف” مدرجات الثالثة يمين في مركب محمد الخامس بالكامل لجماهير النادي الأهلي.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق تكلفة رحلة اليوم الواحد إلى المغرب والتي تبلغ 14 ألف و950 جنيه والتي تشمل تذكرة الطيران ذهابا وإيابا والانتقالات إلى الملعب وقيمة التذكرة ورسوم تأشيرة المغرب.

وانتقدت جماهير الأهلي، أسعار السفر المعلنة إلى المغرب من أجل حضور نهائي دوري أبطال أفريقيا، لا سيما إنها تكلفة الذهاب ليوم واحد فقط، قبل أن تعلن الإدارة دعم رحلات اليوم الواحد لجمهوره الذي سيسافر إلى المغرب لحضور نهائي إفريقيا بواقع 3 آلاف جنيه عن كل فرد، لتخفيضها إلى 11 ألف و950 جنيه.

بوادر أزمة

وطالب خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، خلال زيارتهم لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، تخصيص المدرج الشمالي ” الثالثة شمال ” لجماهير الفريق المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واستند الأهلي على طلبه كونه هو المستضيف على الورق وهو الفريق “A” في نهائي دوري أبطال أفريقيا ويحق له أستخدام المدرجات الشمالية في النهائي.

لكن مسؤول الكاف أوضح له إن ذلك الأمر صعب حدوثه، كون المدرجات الشمالية ستكون لفريق الوداد، والملقبة بـ “فريميجة” عند الجماهير المغربية، وهو الأمر المتبع دائما.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link