ديانا حدّاد في خطوة صدمت جمهورها… اقرأوا ماذا فعلت؟

تصدّرت الفنانة ديانا حداد محرك البحث غوغل ومواقع التواصل بعدما فاجأت جمهورها بحذف كافة منشوراتها عبر حسابها في انستغرام، الذي يتابعه أكثر من ثمانية ملايين متابع، هذا بالاضافة الى غيابها عن التفاعل عبر حسابها على موقع تويتر منذ أسبوع تقريبًا.

خطوة ديانا حداد هذه أثارت العديد من التكهنات حول اعتزالها الفن خاصة انها في نشاط دائم لطرح الأعمال الفنية حيث أن آخر أعمالها أغنية “سيد الحمقى” التي أطلقتها في شباط/فبراير ٢٠٢٢، كما أطلقت ديو جمعها مع الفنان عاصي الحلاني بعنوان “عين القلب” في كانون الثاني/يناير ٢٠٢٢.

وتعتبر ديانا حداد واحدة من أشهر الفنانات في الوطن العربي بدأت مشوارها الفني من برنامج “استديو الفن” عام ١٩٩٢ وصدر لها أول ألبوم غنائي عام ١٩٩٥ وتزوجت في نفس العام من المخرج سهيل العبدول وانفصلت عنه في عام ٢٠٠٩ ولديها منه ابنتان هما: صوفي وميرا.

ديانا التي تلتزم الصمت حاليًا، فهل قررت الابتعاد عن الساحة الفنيّة والاعتزال أم أن الموضوع مجرّد ترويج لأعمال فنيّة قادمة خاصة أن ديانا سبق لها واعتمدت هذا الاسلوب خلال الترويج لتعاونها مع ماركة مجوهرات حيث نشرت حينها صورة لها وأرفقتها بعبارة “دعواتكم” مُرفقة بـ “إيموجي” خاتم زواج. ما دفع بالعديد الى الاعتقاد انها تزوجت للمرّة الثانية ليتضح لاحقًا انها لم ترتبط وكل الأمر لا يتعدّى مجرّد الترويج لتعاون مع شركة مجوهرات لإطلاق خطًا يحمل إسمها.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى