- Advertisement -

- Advertisement -

ذي قار|| نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول 2022 موقع نتائجنا pdf بمحافظة ذي قار


- Advertisement -

نتائج الثالث متوسط في العراق محافظة ذي قار في السطور المقبلة، بعد انتهاء طلاب الدور الأول لاختبارات الصف الثالث المتوسط بدأ البحث بشكل كبير من قبل الطلبة وأولياء الأمور حتى يطمئنوا على ما تم فعله في الاختبارات، لذلك قامت على الفور وزارة التربية والتعليم بدولة العراق الإعلان وبشكل رسمي عن موعد رفع نتائج الاختبارات.

حيث أوضحت وأكدت أنه سيتم نشر النتائج خلال الأيام القليلة القادمة وبالتأكيد سيتم رفعها خلال الأسبوع الجاري قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، وسوف يتم نشرها إلكترونياً على موقع الوزارة الرسمي حتى يتيح للجميع الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم، كما أنها سترفع في جميع محافظات دولة العراق في نفس الوقت وليس كل محافظة على حده.

كيفية الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط في العراق محافظة ذي قار

تعمل جميع المديريات ومراكز التصحيح بأقصى سرعة حتى يتم الانتهاء من تصحيح أوراق الاختبارات وتجهيزها حتى يتم رفع نتائج جميع طلبة الصف الثالث المتوسط الدور الأول على موقع الوزارة.

أوضحت مراكز التصحيح أنهم انتهوا بشكل تام من تصحيح الأوراق وخلال يومين على الأكثر سيتم إعلان النتائج، وبعد الانتهاء فوراً من تقدير الدرجات سيتم رفع نتائج كافة مواد الثالث المتوسط على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التعليم العراقية.

كما أوضحت الوزارة أنه تم سحب عينات عشوائية من أوراق الاختبارات التي تم الانتهاء من تصحيحها، ولاقت نسبة كبيرة من النجاح بدرجات ممتازة، وهذه كانت بشرى سارة للطلاب وطمأنينة بشكل كبير.

رابط نتائج الثالث متوسط ذي قار 2022

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -