رابط البوابة الالكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس


رابط البوابة الالكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022 حيث يحتوي الفصل الدراسي الثاني 2022 على عدد المقاعد حيث انتهت الامتحانات في جميع المواد الأكاديمية يوم الخميس الماضي وينتظر طلاب المرحلة الإعدادية في السنة الثالثة بمحافظة الإسكندرية ومركزها في حالة ارتباك وقلق حيث ينتظرون بفارغ الصبر إعلان نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة الإسكندرية 2022.

وافق محافظ الإسكندرية ، محمد الشريف ، اليوم ، على نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية ، الدور الثاني للعام الدراسي 2021/2022، وقد بلغ عدد الطلاب المتقدمين للصف الثالث الاعدادي 106761 طالبا وطالبة، أوحضر منهم 103774 طالبا، ووقد بلغت نسبة النجاح بين الطلاب والطالبات 76.8 ٪ بإجمالي عدد 79654 طالبا وطالبة، وقد تم الاعلان رسمياً عن أسماء أوائل طلاب الشهادة الاعدادية لمحافظة الاسكندرية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022

بعد ساعات قليلة ، وبعد اكتمال الالتصحيح والمراجعة الشاملة سوف يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية رسميًا من قبل محافظ الإسكندرية اللواء محمد شريف، تم الإعلان رسميًا عن نتائج الشهادة الإعدادية لطلبة الإسكندرية ومن ثم نشرها على الموقع.

لينك البوابة الالكترونية محافظة الاسكندرية

يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها على الموقع الرسمي لإدارة التربية والتعليم البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية (من هنا) واختيار قسم النتيجة ثم اختيار الشهادة الإعدادية ويحفظ الطالب رقم الجلسة. نجح بها في الامتحانات ثم يضغط لعرض النتيجة ويحصل على علامات جميع المواد. الدورة التي أجريت فيها الاختبارات والعدد الإجمالي الذي حصل عليه الطالب كما أتاحت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني منصة جديدة للتعرف على نتائج الشهادة الإعدادية إلكترونيًا ، وهي منصة التعليم الأساسي لخدمة نتائج الامتحانات ، ويمكن للطلاب أيضًا الذهاب إلى المدرسة للحصول على النتيجة، بداية من غدا الخميس.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest