رابط الحصول علي الديوان الملكي السعودي 1443..عنوان البريد الإلكتروني للديوان الملكي

الأشخاص الذين لم يحصلوا على عمل وعانوا من البطالة، كانوا الأشخاص الذين أداؤوا بشكل جيد وتقدموا إلى العديد من الوظائف والدورات التدريبية المختلفة للحصول على وظيفة ولكنهم لم ينجحوا، أو الأشخاص المصابون بمرض منعهم من أخذ مهنة،من هو مريض ولا يستطيع تقديم العلاج الطبي، لا يستطيع تقديم العلاج لأنه ليس له دخل خلال شهر، فيقدم المستندات التي تثبت ذلك.

رابط الحصول علي الديوان الملكي

يجب على كل من يعاني من إعاقة دائمة أو غير قادر على العمل نتيجة حادث تقديم تقرير طبي يفيد بأن مقدم الطلب يعاني من إعاقة كلية أو جزئية تمنعه ​​من العمل.
بالنسبة للعائلات التي لديها أفراد في السجن، يمكن لعائلات السجناء التقدم بطلب إلى محكمة التاج للحصول على مساعدة مالية لتمكينهم من العيش حياة كريمة حتى يمثل رب الأسرة أمام المحكمة ويوفر مصدر دخل للأسرة.

  • شروط الحصول على مساعدة محكمة التاج والتقدم إليها
  • تم وضع شروط وضوابط لاختيار الأشخاص الذين يحق لهم تلقي مساعدات مختلفة من محكمة التاج ،ويجب أن تتوفر هذه الشروط لكل شخص يرسل طلبًا للمساعدة.
  • يجب أن يكون المتقدمون سعوديين.
  • يقيم بشكل دائم في المملكة العربية السعودية ولا يغادر المملكة لفترات طويلة.
  • يجب أن يكون المتقدم من بين المستفيدين من مساعدة برنامج الدعم المقدم من الحكومة السعودية.

يتم إعطاء الأفضلية لبعض المجموعات المحددة التي سيتم قبول طلباتها بمجرد تقديم الوثائق التي تثبت حالتهم وتندرج في هذه الفئات، مثل المصممين والمصابين بأمراض مزمنة والعاطلين عن العمل.

أرقام الاتصال الرسمية بالديوان الملكي

جميع المواطنين المقيمين في جميع محافظات المملكة العربية السعودية لديهم رقم اتصال شخصي ويسعى الديوان الملكي إلى تزويد المواطن بكافة وسائل الاتصال لتوفير الوقت ومساعدته في الوصول بسهولة إلى خدمات المحكمة وكذلك التواصل. مع مسئولي الديوان الملكي مثل ما أوضحه المركز الإعلامي للمحكمة من خلال هؤلاء رقم الهاتف 8004000000 أو 920030003 ويتم الاتصال خلال ساعات العمل الرسمية خلال الأسبوع.

عنوان البريد الإلكتروني للديوان الملكي

لاستكمال عملية تسهيل الاتصال بين المواطنين ومحكمة التاج، قدمت محكمة التاج بريدًا إلكترونيًا للتواصل وإرسال طلبات المساعدة والاستفسارات والشكاوى إلى أي مواطن يرغب في تلقي المساعدة من محكمة التاج أو تقديم شكوى يمكنه إرسالها. إلى: العنوان البريدي [email protected]。

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.