- Advertisement -

- Advertisement -

رابط نتائج التاسع 2022 سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب .. خلال ساعات


- Advertisement -

رابط نتائج التاسع 2022 وزارة التربية السورية محل بحث كبير من جانب الآلاف من الطلاب استعداداً لاستخراج نتائجهم فور الكشف عنها بشكل رسمي، وذلك بواسطة الاسم أو رقم اكتتاب الطالب وعبر الدخول إلى الرابط الذي تم تخصيصه من قبل وزارة التربية والتعليم السورية لإتمام عملية الحصول على نتائج التعليم الأساسي، وذلك بعد قدم الطلاب امتحاناتهم خلال الفترة الماضية داخل لجان تم التأمين بها على أكمل ما يكون في إطار تطبيق تعليمات وزارة الصحة للحفاظ على صحة الطلاب.

رابط نتائج التاسع 2022 وزارة التربية السورية

شهدت امتحانات الدورة الأولى نتائج شهادة التعليم الأساسي 2022 نجاح الوزارة في تسيير العملية الامتحانية دون عواقب، وبعد إتمام الامتحانات الأيام الماضية من قبل الطلاب هم الآن في انتظار لحظة الكشف عن نتائج تلك المرحلة الهامة في مشوارهم التعليمي.

وباتت التساؤلات الخاصة بموعد ظهور النتيجة تتزايد مع مرور الوقت، مما دفع أحد مسؤولي الوزارة بالتصريح بأن النتائج ستكون جاهزة للاستعلام الإلكتروني فور الحصول على الاعتماد الرسمي لها من قبل الوزارة.

وأكد أن عمليات التصحيح قد تمت وتم رصد وتجميع درجات الطلاب استعداداً لرفعها بواسطة الاتصال بشبكة الإنترنت عقب الاعتماد الرسمي لها.

الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا 2022

يمكن للطلبة والطالبات بشتى أنحاء سوريا الاستعلام عن نتائج التاسع وزارة التربية والتعليم، حيث أكدت أنها ستقوم برفع نتائجهم عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بها ليقوم الطلاب بما يلي من خطوات للحصول على النتائج:

  1. الانتقال إلى رابط وزارة التربية السورية هنا.
  2. من الصفحة الرئيسية يتم الانتقال إلى نتائج الطلاب والنقر على نتائج الصف التاسع.
  3. إدخال البيانات المطلوبة عن الطالب محل الاستعلام من اسمه ومحافظته ورقم الاكتتاب الخاص به.
  4. النقر على أيقونة عرض النتيجة.
  5. حال تم رفع النتائج يلاحظ الطالب بعد الانتهاء من الخطوات السابقة بشكل صحيح ظهور درجاته بشكل تفصيلي.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -