- Advertisement -

- Advertisement -

رابط نتيجة ابناؤنا في الخارج 2022 برقم الجلوس التعليم العام والأزهر نتائج ابناؤنا في الخارج الآن

- Advertisement -

نتيجة ابناؤنا في الخارج 2022 برقم الجلوس الدور الأول، يبحث الكثير من الطلبة والطالبات في الخارج وأولياء الأمور أيضاً عن رابط نتيجة ابناؤنا في الخارج برقم الجلوس 2022 ، فقد صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات أبناؤنا في الخارج اعتمد نتيجة امتحانات أبناؤنا في الخارج للدور الأول من العام الدراسي الحالي 2022.

نتيجة ابناؤنا في الخارج 2022 برقم الجلوس

رابط نتيجة ابناؤنا في الخارج 2022 برقم الجلوس ، وفي ذات السياق أوضح حجازي أن النسبة المئوية للنجاح في امتحانات أبناؤنا في الخارج للعام الدراسي الحالي قد بلغ 98،22% وأنه سيتم إعلان جميع النتائج على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة – بوابة الخدمات أبناؤنا في الخارج، فيما عدا حالات الطلاب الذين لم يستوفوا المستندات المطلوبة، وكذا الحالات المحولة للشؤون القانونية.

كما أكد حجازي أن إحصاء نتيجة ابناؤنا في الخارج للدور الأول 2022 ، قد جاءت على النحو التالي: (عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحان: (70753) طالب/ طالبة، وعدد الطلاب الذين أدوا الامتحان: (69487) طالب/ طالبة، وعدد الطلاب الذين اجتازوا الامتحان بنجاح: (68252) طالب/ طالبة، وعدد طلاب الدور الثاني: (1850) طالب/ طالبة).

وفي سياق متصل، أفاد حجازي، أن لجنة النظام والمراقبة لامتحانات أبناؤنا في الخارج قد بدأت في التجهيز والإعداد لعقد امتحان الدور الثاني للعام الحالي.

بإمكان الجميع استخراج نتيجة ابناؤنا في الخارج 2022 برقم الجلوس أو الرقم القومي من خلال اتباع الطريقة التالية:

الاستعلام عن نتائج الأزهر في الخارج 2022

واعلن الأزهر الشريف عن اعتماد النتائج الخاصة بالطلبة الموجودين في الخارج، حيث يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال اتباع الخطوات التالية:

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -

التعليقات مغلقة.