- Advertisement -

- Advertisement -

رامي الخالد يحيي حفلا غنائيا في مادبا


- Advertisement -

أحمد الشوابكة

مادبا- أضاء الفنان الأردني رامي الخالد وفرقته الموسيقية، مساء أول من أمس، مسرح ملعب عماد الدين زنكي في مادبا بحفل غنائي يأتي ضمن الفعاليات الفنية التي تقيمها وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، احتفالاً باختيار مادبا عاصمة للسياحة العربية للعام الحالي.
وقدم الخالد، خلال الحفل الذي حضره مساعد محافظ مادبا أكرم الخوالدة ومساعد مدير شرطة مادبا العقيد مهند قوقزه ومدير سياحة مادبا وائل الجعنيني؛ باقة من الأغاني العربية والوطنية والشعبية التي اشتهرت في الوسط الفني، وسط تفاعل الجمهور مع أداء الفنان الغنائي والأغاني الشعبية التي قدمها.
وأكد الخالد أن الفنان هو الذي يقدم إبداعا يسهم في إدخال الفرح لقلوب الناس، بأسلوب محبب، وهذا يتطلب الدقة في اختيار الكلمة المغناة، واللحن الملائم للصوت، مقدراً دور الجهات المعنية في إقامة المهرجانات والفعاليات والتي تقرب الفنان الأردني مع جمهوره في محافظات المملكة، وتساعد بالترويج له.
وأضاف، في حديثه لـ”الغد”، أن الفنان يقع على عاتقه دور مهم في نشر الوعي بما يقدمه من رسائل، لأن الفن من أقرب الوسائل المؤثرة وأقرب وسيلة للوصول إلى وجدان وفكر المجتمع.
واضاف “أن على الفنان التركيز بما يقدمه من أعمال فنية سواء في الكلمات أو الصوت لكي يكسب ذائقة جمهوره”، مبينا أن هناك دورا آخر ومهما يجب أن يقوم به الملحن والموزع الموسيقي حتى تكتمل منظومة العمل الفني.

- Advertisement -

ظهرت المقالة رامي الخالد يحيي حفلا غنائيا في مادبا أولاً على جريدة الغد.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -