رياض محرز يمنح جوارديولا خطة التعامل مع جريليش


عانى جاك جريليش، أغلى صفقة في تاريخ مانشستر سيتي، من بداية غير موفقة خلال موسمه الأول مع فريقه، على غرار زميله الجزائري رياض محرز

وانضم جريليش إلى مانشستر سيتي قادما من أستون فيلا مقابل 100 مليون جنيه إسترليني في ميركاتو صيف 2021، لكنه فشل في التألق حتى الآن، واقتصرت مساهماته التهديفية على 10 أهداف خلال 39 مباراة.

من جانبه قدم محرز، أفضل هدافي مانشستر سيتي الموسم الماضي بكافة البطولات (24 هدفا)، بداية مماثلة في 2018-2019 أول مواسمه مع بطل إنجلترا، بتسجيل 12 هدفا وصناعة مثلها بما تسبب وقتها في توجيه انتقادات كبيرة إليه.

صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية قارنت بين حالتي محرز وجريليش وصبر الإسباني بيب جوارديولا مدرب السماوي على اللاعبين في مواسمهم الأولى، بسرد تصريحات المدرب عن بداية النجم الجزائري بقوله: “في بعض الأحيان نحتاج لوقت أكبر، لقد حدث هذا مع محرز وسيحدث في المستقبل، سيعود محرز لفورمته التي كان عليها في ليستر سيتي، نفس الأمر حدث مع بيرناردو سيلفا ثم تغيرت الأمور”.

وأكمل: “اللاعبون الجدد يحتاجون الوقت لتفهم الطريقة التي نلعب بها وكيف نكون عدوانيين بدون الكرة، تلك الطريقة التي أحب لاعبي فريقي أن يلعبون بها وعلى وجههم ابتسامة، وهم دوماً يقومون ببذل أقصى جهد ممكن لهم”.

يذكر أن حديث جوارديولا جاء مثمرا مع محرز خلال السنوات التالية، فزادت مساهماته إلى 29 في الموسم التالي (2019-2020)، ثم في 2020-2021 بإجمالي 23 مساهمة، والموسم المنقضي 2021-2022 سجل 24 مرة، وصنع 9 (33 في الإجمالي).

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى