سحب 102 مليون دولار من أموال صناديق الأصول الرقمية وسط تحطم سوق الكريبتو بواسطة Crypto Horizon


تم سحب 102 مليون دولار من أموال صناديق الأصول الرقمية وسط تحطم سوق الكريبتو

بلغ إجمالي التدفقات الخارجية لصناديق الأصول الرقمية العالمية 102 مليون دولار الأسبوع الماضي ، حيث واصل الدببة سيطرتهم على سوق العملات الرقمية وفقًا لتقرير CoinShares.

بلغت تدفقات البيتكوين الخارجة الأسبوع الماضي 57 مليون دولار مما رفع التدفقات الخارجة من شهر حتى تاريخه إلى 91 مليون دولار. وشهدت الإيثريوم أيضًا تدفقات خارجة بلغ مجموعها 41 مليون دولار الأسبوع الماضي.

الإيثريوم هو الأصل الأكثر تضرراً ، حيث بلغت التدفقات الخارجة ما يقرب من 386.5 مليون دولار منذ بداية العام. ومع ذلك ، لا تزال البيتكوين قوية ، مع تدفقات سنوية تقارب 450.8 مليون دولار.

شهد الأسبوع الماضي الأسبوع الأول من التدفقات الخارجة من صناديق الأصول الرقمية بعد أسابيع متتالية من التدفقات الداخلة التي “اشترت فيها المؤسسات الانخفاض”.

صندوق الأصول الرقمية هو أداة استثمارية مصممة لتوفير التعرض للأصول الرقمية للمستثمرين التقليديين دون مطالبتهم بالاحتفاظ بالأصول المعنية.

الأموال تتحول مع اقتراب رفع أسعار الفائدة وعزت CoinShares تدفق الأموال إلى “الخطاب المتشدد بشكل متزايد” الصادر عن الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. في وقت سابق من هذا الأسبوع ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن بنك الاحتياطي الفيدرالي يعتزم النظر في رفع وشيك لسعر الفائدة من أجل السيطرة على معدلات التضخم المتزايدة.

استحوذت أمريكا على غالبية التدفقات الخارجة من الأموال الأسبوع الماضي عند 98 مليون مقابل 2 مليون دولار من أوروبا ، مما يشير إلى تزايد عدم الاستقرار في السوق الأمريكية.

كما واجهت الصناديق متعددة الأصول تدفقات خارجية بقيمة 4.7 مليون دولار الأسبوع الماضي مما رفع إجمالي التدفقات الخارجة من شهر حتى تاريخه إلى 3.6 مليون دولار.

سجلت 3iQ (-72.1 مليون) وPurpose (-43.4 مليون) تدفقات خارجية سلبية الأسبوع الماضي. انتهى الأمر بـ ProShares (24.2 مليون) وGrayscale (0.3 مليون) و21Shares (4.5 مليون) على الجانب الإيجابي الأسبوع الماضي.

انخفض إجمالي الأصول المدارة (AUM) إلى 1.9 مليار دولار ، بانخفاض 54٪ عن ذروته في نوفمبر 2021.

استمرت العملات الرقمية الرائدة في الانخفاض في الأيام الأخيرة. انخفضت عملة البيتكوين بنسبة 2.2٪ في اليوم الأخير ويتم تداولها عند حوالي 22400 دولار. يتم تداول الإيثريوم عند حوالي 1210 دولارًا ، بزيادة حوالي 1.6٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية ، وفقًا لبيانات من CoinMarketCap.

اطلع على المقالة الأصلية

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest