سوني تحضر لطراز جديد من بلايستيشن 5

كافحت سوني كثيراً من أجل مواكبة الطلب على بلايستيشن PS5، كما أنها تعمل على أجهزة جديدة للتعامل مع المشكلة، حيث ظهر نموذج PS5 جديد في اليابان، ظهرت تلك المعلومات لأول مرة في أبريل الماضي منذ أن حصلت سوني على شهادة تصميم بناء لها من الجهات المختصة في اليابان.

لم تكشف سوني عن أسباب قيامها بتغييرات جديدة على PS5 وبناء سلسلة CFI-1200 الجديدة، على الرغم من أن الإجابة ربما لا تكون مثيرة.. في حين أن هذا لا يبدو ترقية كبيرة لـPS5، فإن المعدات اللاسلكية المحدثة قد تستخدم كمكونات أرخص، ما يقلل من كلف الإنتاج الإجمالية.

يمكن تصميم هذه السلسلة من أجل استخدام أفضل لمكونات الأجهزة الحالية، ما يؤدي إلى سحب طاقة أكثر كفاءة ويقلل من استهلاك الطاقة.. وهو شيء رأيناه سابقًا من نينتيندو مع جهاز سويتش المحدث مرّة أخرى في عام 2019، على الرغم من أن هذا زاد بشكل كبير من عمر بطارية وحدة التحكم الهجينة بنسبة 40%.

ومع ذلك، نظراً للنقص المستمر في أشباه الموصلات، يبدو من غير المحتمل جداً أن تكون سوني تخطط بنشاط لترقية PS5 من الجيل المتوسط ​​حتى الآن، ولا يزال من الصعب الحصول على إعادة تجديد PS5 بالنسبة لمعظم الناس، وهي حقيقة انعكست في انخفاض مبيعات PS5 الأخيرة خلف جهاز PS4، من الناحية الواقعية، لن يكون نموذج PS5 Pro منطقياً في هذا الوقت.

بدلاً من ذلك، من المحتمل أن تكون هذه ترقية ثانوية مماثلة لطراز PS5 من سلسلة CF-1100 الأحدث، حيث تخلصت الأجهزة من 300 جرام من وزن طراز الإطلاق الأصلي، بشكل حاسم، لم يؤثر هذا التحديث على الأداء، ما يعني أنه لا يوجد سبب عملي للترقية إذا كان لديك بالفعل نموذج الإطلاق، على هذا النحو، يبدو من المحتمل أن يكون هذا تحديثاً ثانوياً من أجل التحسين.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى