سيارات جيب بترومين 2022 واسعارها في المملكة – المربع نت

المربع نت – تتمتع شركة جيب الأمريكية بشعبية كبيرة في جيمع أنحاء العالم بفضل قدراتها الكبيرة والرهيبة على تخطي الصعاب على الطرق الصحراوية بشكل خاص، بفضل نظام الدفع الرباعي في سيارات جيب، وخلال السطور التالية نستعرض لكم سيارات جيب بترومين 2022 واسعارها في المملكة.

مقالات ذات صلة

جيب رانجلر 2022، هي سيارة دفع رباعي جيب، بمقومات وجرأة هائلة جعلت من السيارة واحدة من الأيقونات ضمن قائمة سيارات الطرق الوعرة في العالم، تنعم بالتصميم القوي والتقنيات المتطورة التي تساعد في خلق مغامرة ممتعة لعشاق المغامرة والقيادة في البر؛ تجي بمحرك قوي V6، سعة 3.6 لتر، بقوة 285 حصان، وعزم 352 نيوتن متر.

تبدأ أسعار جيب رانجلر 2022 في المملكة العربية السعودية من 213,700 ريال سعودي شامل الضريبة.

جيب جراند شيروكي 2022، هي واحدة من سيارات الدفع الرباعي من المُصنع الأمريكي جيب، والتي تتوفر بمظهر أكثر عصرية وحداثة مع طابع مهيب، بتصميم خارجي جديد منحوت، بسقف مدبّب يعزز أداء الديناميكية الهوائية من دون الاستغناء عن المساحة، مع مجموعة كاملة من إضاءة LED الفاخرة، بخيارات متعددة للمحرك.

أما عن أسعار جراند شيروكي 2022 في المملكة العربية السعودية فهي كالآتي:

جيب جلاديتور 2022 تأتي بتصميم يعبر عن القوة والجرأة فوق أصعب الطرق البرية، من فئاتها ساند رانر البارعة على رمال الصحراء و روبيكون الأكثر جرأة والأغنى تكنولوجيا، تتميز من مقدمتها بشبك العلامة سباعي الفتحات الرأسية ورفارف عريضة ومصابيح دائرية تعمل بالهالوجين و LED متوفرة، وتأتي بجسم صندوقي والكثير من التجهيزات التي تحميها من التضاريس الحادة. والمقصورة تميزت بالبناء قوي التحمل وفرش قوي ومريح وتكنولوجيا تضيف إلى الرفاهية بما فيها نظام الصوت الفاخر من ألباين ومنافذ الشحن USB والشاشة الوسطية بمقاسات مختلفة، وتشمل أنظمة السلامة المناسبة لشخصيتها التحكم بميلان المقطورة ومساعد الصعود على المرتفعات والثبات الإلكتروني.

أما عن الأسعار، فالسعر الوحيد المتوفر هو نسخة سبورت بسعر 228,400 ريال سعودي شامل الضريبة.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى