- Advertisement -

- Advertisement -

شاهد الأميرة كاميلا باركر ترتدي زياً بتوقيع المصمم السعودي يحيى البشري


- Advertisement -

نشر صانع المحتوى السعودي إياد الحمود مقطع فيديو عبر تويتر للأميرة كاميلا باركر زوجة الأمير تشارلز، ولي العهد البريطاني، وهي ترتدي “دقلة” أهديت لزوجها منذ 25 عاماً، من قبل المصمم السعودي يحيى البشري. وقال إياد الحمود، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “قبل 25 سنة قام الأمير تشارلز بزيارة للمملكة فقدّم له المصمم السعودي يحيى البشري هدية عبارة عن دقلة مستوحاة من التراث السعودي ليتفاجأ بعد كل هذه السنوات أن الأمير لا زال يحتفظ بها وأن زوجته لبست تلك الدقلة في اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث”.

- Advertisement -

زي الأميرة كاميلا باركر

ولفت زي الأميرة كاميلا باركر جميع الحضور في مراسم الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، حيث تحدثت العديد من وسائل الإعلام الأجنبية عن الإطلالة التي اختارتها الأميرة كاميلا برفقة زوجها الأمير تشارلز، ولي العهد البريطاني.

وتسببت هذه الإطلالة الملفتة للأنظار والإعجاب في تساؤل العديد من وسائل الإعلام عن مصمم هذا الزي الفريد من نوعه، حيث نشرت العديد من المواقع أصل الزي وصورة للأمير تشارلز أثناء زيارته للمملكة العربية السعودية منذ سنوات، وهو يرتدي هذا الزي بعد تقديمه له كهدية.

رد فعل المصمم يحيى البشري

ومن ناحيته، ظهر المصمم السعودي يحيى البشري في مقطع الفيديو؛ للتعليق على الحدث، حيث قال “صحيح كانت مفاجأة، وهو أمر سعيد بالنسبة لي؛ أنا ما تخيلت أنني أرى هذه القطعة ترتديها الأميرة كاميلا في الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث”. وتابع أنه لديه شعور بالسعادة لا يستطيع أن يصفها لأحد، خاصة وأن تعليقات الصحف العالمية على التصميم كانت جيدة.

وذكر البشري قصة الدقلة هذه، قائلاً “إنني أهديتها للأمير تشارلز منذ سنوات” وذلك عند زيارته للمملكة العربية السعودية، ووصف ظهورها للمرة الثانية في محفل عالمي وبأناقة “بالسعادة العظيمة” خاصة وأنها تحمل في طياتها التراث السعودي. وأشار إلى أن الدقلة السعودية دائماً يتم ارتداؤها سواء للرجل أو المرأة فهي تصلح للجنسين، كما أنها مطرزة بالقصب الفضي وكانت من أفخم القطع والأقمشة في السوق، مؤكداً أنه فخور للغاية بأنه تم اختيار هذه القطعة لبيان التراث السعودي أمام العالم.

المصدر: msn



 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -