شريهان تدعم صديقها هشام سليم بعد انتشار خبر اصابته بالسرطان


حرصت الفنانة المصرية شريهان على دعم زميلها وصديقها ورفيق السنوات الفنان هشام سليم، بعدما ضجّت مواقع التواصل في الساعات الماضية بخبر اصابته بمرض السرطان.

ونشرت شريهان صورة قديمة لها تجمعها مع هشام سليم وكتبت: “سلامتك حبيبي.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامي الطيبة الجميلة”، وأرفقت التغريدة بقلب أبيض.

 وكما هو معروف فإن شريهان اجتمعت مع هشام سليم في أكثر من عمل كـ مسرحية “شارع محمد علي” وفيلمي “ميت فل” و”كريستال”، هذا بالاضافة الى صداقتهما التي تعود الى سنوات طويلة.

وكان هشام سليم قد طمأن الجمهور حول صحته، مؤكدًا انه بخير وصحته جيدة وهو متواجد في “السخنة”.

وقال في تسجيل صوتي لـ “إي تي بالعربي”: “أنا الحمدلله كويس وكله تمام الحمدلله، بيتهيألي السرطان اللى بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كوفيد والحاجات اللي بتضيع البني آدمين في ثلاث أيام،  كل اللى يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقتي والحمد لله وقاعد في السخنة”.

نذكر ان هشام سليم قدّم في رمضان ٢٠٢١ مسلسل “هجمة مرتدة” المأخوذ من الملفات الحديثة للمخابرات المصرية عام ٢٠٢١. والعمل تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد وغيرهم.

2 57

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest