صفقات الأهلي.. لاعب درجة ثانية يثير إعجاب ريكاردو سواريس


بدأ البرتغالي ريكاردو سواريس، المدير الفني للأهلي المصري سريعا، البحث عن صفقات جديدة بعد 48 ساعة فقط من توليه المسؤولية.

اجتاز سواريس (47 عاما) اختباره الأول مع الأهلي بالفوز على بتروجت بهدفين دون رد، وتأهل لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، نسخة الموسم الماضي.

لفت المدير الفني الجديد للأهلي الأنظار إليه عقب المباراة، بالتوجه لمصافحة مصطفى معوض، لاعب خط وسط بتروجت، في النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس.

بدا ريكاردو سواريس دبلوماسيا، رافضا الإفصاح عن كواليس الحديث السريع مع لاعب بتروجت، قائلا في تصريحات إعلامية بعد نهاية المباراة: “ما دار بيني وبين اللاعب أمر شخصي، لن أفصح عنه، وله مطلق الحرية إذا أراد هو الحديث”.

في المقابل، لم يفوت لاعب بتروجت الفرصة، ليكشف في تصريحات تليفزيونية عن الكواليس، وقال: “لقد قام سواريس بالنداء عليّ، تحدث معي من خلال المترجم وسألني عن اسمي، وشجعني على تقديم أداء أفضل، وبدوري باركت له على تولي قيادة الأهلي وتمنيت له التوفيق”.

واصل معوض “سواريس قال لي سنتابعك الفترة القادمة، وهو ما أسعدني كثيرا، ودافع لي يرفع طموحي في الانتقال إلى الأهلي، الذي يملك أقوى تشكيلة لاعبين في أفريقيا”.

واستطرد “لابد أن يكون لاعب الكرة لديه شخصية وثقافة بأن يطمح للأفضل، ويكون في القمة، ولا يكتفي بمرحلة ما، وإلا لن يتقدم خطوة أو يتطور”.

وأوضح مصطفى معوض في ختام تصريحاته “يتبقى في عقدي موسمان، والقرار متروك لإدارة النادي بشأن أي عروض”.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى