صفقات برشلونة.. رحلة طائرة تحسم مستقبل ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ


حسمت رحلة طائرة موقف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، من البقاء مع الفريق في الموسم المقبل.

وكان ليفاندوفسكي قد أعلن في أكثر من مناسبة رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل بعض الأنباء التي تربطه بالانتقال إلى برشلونة الإسباني.

ليفاندوفسكي ابتعد عن تلك الأجواء في الساعات الأخيرة، بعد توجه إلى مدينة مايوركا الإسبانية من أجل قضاء عطلته الصيفية.

صحيفة “سبورت” الكتالونية أكدت أن حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، استقل طائرته إلى مايوركا، الإثنين، من أجل محاولة إقناع ليفاندوفسكي بالبقاء مع الفريق في الموسم المقبل.

وعرض حميديتش على ليفاندوفسكي تجديد تعاقده لفترة إضافية، غير أن اللاعب البولندي أبلغه بأن رغبته الوحيدة هي الرحيل عن بايرن ميونخ في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدير الرياضي لبايرن ميونخ رحل عن مايوركا وهو متأكد من رحيل ليفاندوفسكي في الموسم المقبل، ليكون أمله الوحيد هو التفاوض للحصول على أفضل عرض ممكن من برشلونة.

من جهته، يرغب برشلونة في ضم المهاجم البولندي بأقل سعر ممكن، ولا يرغب في دفع أكثر من 40 مليون يورو لضم اللاعب في الميركاتو الصيفي.

يذكر أن المهاجم البولندي (33 عاما) انضم إلى بايرن ميونخ قادما من بروسيا دورتموند الألماني في صيف 2014 بشكل مجاني، وحصل على لقب هداف الدوري الألماني 6 مرات خلال تلك الفترة، بالإضافة إلى لقب هداف دوري أبطال أوروبا 2020، كما توج كأفضل لاعبي العالم مرتين.

وعلى صعيد البطولات، توج ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ بـ8 ألقاب للدوري الألماني، ولقب لدوري أبطال أوروبا و3 لكأس ألمانيا و5 للسوبر المحلي ولقب للسوبر الأوروبي ومثله لكأس عالم للأندية.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى