صندوق خليفة لتطوير المشاريع يطلق بودكاست “PRENEUR-أنت”


بهدف الارتقاء بالمشاريع القائمة وتعزيز المعرفة بريادة الأعمال أعلن صندوق خليفة لتطوير المشاريع عن إطلاق منصة البث المباشر بودكاست ” PRENEUR-انت” على الهواء مباشرة، والتي تسلط الضوء على قصص نجاح الأعمال الريادية في دولة الإمارات.

مقابلات مع رواد أعمال محليين

وبحسب المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي تستضيف منصة بودكاست ” PRENEUR-انت” مقابلات فردية مع رواد أعمال محليين؛ لإلهام أصحاب المشاريع الناشئة والقائمة في دولة الإمارات وأينما كانت، وإثراء معارفهم، ونشر ثقافة ريادة الأعمال والتوعية بها من خلال نقاشات عامة ملهمة وقيمة، حيث سيقدمها الإعلامي “سيف النقبي” على منصة أبوظبي لريادة الأعمال من خلال تطبيقات: آبل بودكاست، وبوديو، وأنغامي، وجوجل بودكاست، وآبل، وسبوتيفاي، بالتعاون مع ميديا كويست.

كما تتضمن قائمة ضيوف البودكاست المرتقبين متحدثين من مشاريع رائدة مثل “مجموعة محمد هلال”، و”سويت هارت كتشن”، و”سولت”، و”مامزورلد”، و”ثروة” وغيرها.

يذكر أنه تم اختيار المتحدثين بعناية ليمثلوا قطاعات مختلفة واسعة النطاق من التكنولوجيا المالية، والتجارة الإلكترونية، وتكنولوجيا الغذاء، ويعبرون من خلال البودكاست عن وجهات نظرهم والدروس المستفادة الناتجة عن سنوات عديدة من الخبرة، ويلقون بالضوء على العناصر الأساسية لإقامة مشروع ناجح أيًّا كان المجال أمام الجمهور المستمع.

بث شهري باللغة العربية

تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر بث البودكاست شهريًّا باللغة العربية، حيث ستتناول كل حلقة مجموعة متنوعة من المواضيع التي تعنى بريادة الأعمال وإدارة المشاريع، كأهمية إقبال الشباب على ريادة الأعمال كمسار وظيفي؛ والتوعية بأنّ باب ريادة الأعمال مفتوح أمام الجميع، والتحديات التي يواجهها رواد الأعمال وتوظيفها في تعزيز فرص النجاح في المستقبل.

نجاح مشروع رائد الأعمال

من جهتها قالت “علياء عبدالله المزروعي” الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع:” يعتمد نجاح مشروع رائد الأعمال على التزامه المتواصل بالتطور والنمو، وتعد الخبرات السابقة وتجارب الأخرين من أفضل سبل التعلم التي من شأنها أن تختصر على رواد الأعمال وقتًا طويلًا كانوا ليقضوه في سبيل بدء مشاريعهم وإدارتها”، موضحة أنّ مبادرة البودكاست تهدف إلى تقديم دروس مفيدة وقصص ومعلومات على لسان خبراء في المجال كانوا سابقًا رواد أعمال ناشئين، وما مروا به خلال عقود من مسيرتهم في ريادة الأعمال وإدارتها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر “Riyadiyatv

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest

مقالات ذات صلة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.