ضمنها دبي.. أفضل 5 وجهات لقضاء شهر العسل في العالم خلال 2022


أعلنت مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة والسفر عن قائمتها لأفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في العالم خلال عام 2022.

وبحسب المجلة، هذه الاختيارات جاءت بناء على دراسة أجرتها شركة Expedia للرحلات، بناء على تصويت 1500 من حديثي الزواج الذين استعانوا بالشركة للقيام برحلة شهر العسل، وبناء على تصويتهم تم الكشف عن المراكز الخمس الأولى للوجهات الأمثل لقضاء شهر العسل حول العالم هذا العام.

وضمت القائمة في المركز الأول المملكة المتحدة، وضمن أبرز المدن التي يمكن قضاء شهر العسل بها من بين مدن المملكة المتحدة، تأتي مدينة لندن العاصمة، ومدينة برايتون، وإدنبره، وأكسفورد شاير، وأيضا يروك شاير.

ثم في المركز الثاني بين أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في العالم هذا العام مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في دبي، يأتي فندق نخلة الجميرة، وبرج العرب، وبرج خليفة.

في المركز الثالث، تأتي مدينة باريس في فرنسا، ومن أفضل المعالم التي يمكن زيارتها أثناء قضاء شهر العسل في باريس، برج إيفل وكاتدرائية نوتردام، وحدائق لوكسمبرج وحديقة شومون.

في المركز الرابع جاءت ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة، ومن أبرز المعالم التي يمكن زيارتها بولاية فلوريدا خلال قضاء شهر العسل، جزيرة أميليا، وشاطئ ساوث بيتش، وعالم والت ديزني.

في المركز الخامس جاءت مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة، وضمن أجمل الوجهات التي يمكن زيارتها أثناء شهر العسل بلوس أنجلوس، جزيرة كتالينا، ومطاعم السطح بفندق Venice Hotel، ومطعم Carbon Beach Club Restaurant.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى