- Advertisement -

- Advertisement -

ظهرت الآن نتيجة التوجيهي 2022 في فلسطين tawjihi.mohe.ps نتائج امتحان الثانوية العامة الدورة الأولى” المحافظات الجنوبية – قطاع غزة”


- Advertisement -

ظهرت الآن نتيجة التوجيهي 2022 في فلسطين tawjihi.mohe.ps نتائج امتحان الثانوية العامة الدورة الأولى” المحافظات الجنوبية – قطاع غزة”  ، رابط للاستعلام عن نتيجة التوجيهي 2022 في فلسطين ، حيث ينتظر طلاب الثانوية العامة في مختلف المحافظات والمدن في فلسطين حاليًا إعلان نتائج امتحانات التوجيهي في فلسطين للعام الدراسي 2022 ، وهي امتحانات الجولة الأولى للطلاب. أنجزت خلال الفترة السابقة بناءً على الإجراءات التي استخدموها. أشارت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، وبعض المصادر الرسمية في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، إلى موعد إعلان نتائج الجولة الأولى من امتحانات المرحلة الأولى لطلبة الثانوية العامة في فلسطين في مختلف المحافظات ، وسنستعرض كيفية الاستفسار عن ينتج عن توجيهي 2022 فلسطين من خلال  موقع البيان نيوز.

نتيجة توجيهي فلسطين 2022

حسب مصادر موثوقة في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، فإن موعد نشر نتائج الجولة الأولى من التوجيهي في مختلف المحافظات والبلدات سيكون صباح اليوم السبت 30 تموز يوليو ، على أن يتم تقديم النتائج كاملة في الساعة الثامنة صباحًا اتخذت وزارة التربية والتعليم ، المسؤولة عن مراقبة وعرض النتائج والدرجات لجميع الطلاب ، قرارًا رسميًا ، حيث شهدت الأيام الأخيرة الانتهاء من جميع أعمال الاختبارات التصحيحية ومراقبة الدرجات والنتائج للطلاب. استخدام رقم مقعد الطالب وموقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

رابط الاستعلام عن نتيجة التوجيهي

  • يتم الدخول  إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.
  •  يقوم الطالب باختيار الخدمات الإلكترونية المتاحة.
  •  يقوم الطالب باختيار نتيجة التوجيهي 2022 الثانوية العامة فلسطين.
  •  يقوم الطالب باختيار بإدخال رقم الجلوس.
  • يقوم الطالب بمراجعة كافة البيانات الخاصة به.
  • يقوم الطالب بالضغط علي عرض النتيجة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -