ظهرت النتيجة . moe.gov.sd رابط استخراج نتيجة شهادة الاساس 2022 برقم الجلوس جميع الولايات السودانية عبر موقع وزارة التربية والتعليم

يبحث الآلاف من الطلاب والطالبات في الصف الثامن بدولة السودان، يوميًا على مؤشرات جوجل عن رابط استخراج نتيجة شهادة الأساس 2022 في جميع الولايات السودانية، بعد أن خاض الطلاب امتحانات لجميع الدورات على مستوى الولاية في الشهر الماضي مع اتخاذ الاحتياطات الصارمة لمتابعة مع تفشي الموجة الخامسة فيروس كورونا المستجد، وخلال هذه المقالة نستعرض معكم خطوات معرفة نتيجة شهادة الأساس 2022 في جميع الولايات السودانية برقم الجلوس بشكل تفصيلي.

moe.gov.sd رابط استخراج نتيجة شهادة الاساس 2022

أكدت وزارة التربية والتعليم بولاية السودان، أن الإعلان عن الشهادة الأساسية لطلاب الصف الثامن الأساسي لعام 2022 سيتم نشره بالولايات السودانية فور الانتهاء من تصحيح أوراق إجابة الطلاب. ووافق ولاة الولايات على نتائج إجراءات الضبط للامتحانات التي أجريت في السودان ودارفور والولايات الشمالية في مايو.

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2022 برقم الجلوس

في بيان رسمي له، أكد زكريا محمود محمد، مدير الإدارة العامة للقياس والتقويم بولاية الخرطوم، أنه جاري حاليًا الإنتهاء من أعمال المراجعة في المراكز المخصصة لأعمال التصحيح لإجابات الطلاب في الصف الصف الثامن شهادة الاساس للعام الدراسي الحالي 2021/2022 والتي أدي فيها نحو 240 ألف طالب وطالبة علي مستوي ولاية الخرطوم، مشددًا أن أعمال التصحيح تمت بدقة تامة وشفافية.

رابط استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية السودان 2022

ونقدم خطوات استخراج نتيجة شهادة الأساس لطلاب الصف الثامن 2022 ولاية الخرطوم، من خلال الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم في السودان وإتباع الخطوات التالية:

أولًا: الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان.

ثانيًا: عليك إدخال رقم الجلوس.

ثالثًا: ثم إدخال رقم التحقق الذي يظهر أسفل.

رابعًا: ثم النقر على أيقونة بحث.

خامسًا: وعليك الإنتظار قليًلا وسوف تظهر نتيجة شهادة الأساس أمامك على الشاشة ودرجات الطلاب في الصف الثامن 2022.

النتيجة الأساسية ولاية الخرطوم 2022

أعلنت الجهات الرسمية ، الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة لامتحانات الطلاب ، وتستعد ولاية الخرطوم لإعلان النتائج في الساعات المقبلة برقم المقعد فقط لتسهيل الطلاب ، ورغم ذلك. تداول العديد من الأخبار حول نسبة النجاح ومعلومات أخرى حول النتيجة ، إلا أنه لم يتم الإعلان عنها رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم السودانية.

الجدير بالذكر وأنه اليوم الإثنين الموافق الثامن عشر من يوليو الجاري ينعقد المؤتمر الصحفي لشهادة الأساس نتائج الصف الثامن ولاية الخرطوم المتظر رصد توقيت إعلانها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية السودانية، ونتابع معكم من خلال المقال تاريخ رصد النتائج وسوف نعلمكم به فور الإعلان عنه مع التمنيات بالتفوق.

كذلك أكدت الوزارة أن عمليات التصحيح ما زالت مستمرة حتى وقتنا الحالي وسوف يتم إعلان النتائج فور الانتهاء منها، كما صرحت بوجود إمكانية لتقديم الشكاوى من قبل الطلاب أو أولياء الأمور بعدما يتم ظهور النتيجة مباشرة في حال وجود أي من المشكلات، كما أكدت أنه يتم قبول إعادة تصحيح ورقة إجابة الطلاب في هذه الحالة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى