“ظهرت حالا” نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الجيزه ترم تاني 2022

أصبح موضوع نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الجيزه محتوي رائجًا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي. ذلك حيث قد تم الانتهاء من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية منذ أسبوع تقريبًا، اختتم بامتحان الدراسات الاجتماعية. أكد محافظ الجيزه أنه سوف يتم إطلاق النتيجة فور اعتمادها وذلك الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

وبحسب جدول الامتحان، أدى طلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة، السبت 14 مايو امتحان مادة اللغة العربية والخط، و الأحد 15 مايو امتحان مادتي اللغة الأجنبية والتربية الدينية، والاثنين 16 مايو امتحان مادتى العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، و الثلاثاء17 مايو امتحان مادتي الجبر والإحصاء والتربية الفنية، و الأربعاء 18 مايو الهندسة وانتهى ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية، الخميس 19 مايو بامتحان مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الرياضية لطلاب مدرسة السعيديِة الرياضية.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الجيزه

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة

 

في ظل ترقب طلاب الثانوية أداء امتحاناتهم، ينتظر طلاب الشهادة الاعدادية نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الجيزه، والصف الرابع الابتدائي النتيجة. ولكن من الجدير بالذكر أنه نطمئن السادة أولياء الأمور، حيث أكد مصدر من داخل مقر التصحيح بارتفاع نسبة النجاح عن الترم الأول. وأن الطلاب قد أدوا دورهم على أكمل وجه.

وقدم الوزير طارق شوقي رسالة شكر لطلاب وأولياء أمورهم، ويتمني لهم التوفيق فيما هو قادم في المرحلة الثانوية. في هذه الأيام يتم الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات. ثم بعدها يتم مراجعتها، وأخيرًا وليس آخرًا هو الاعتماد، ومن ثم الظهور على مواقع التواصل.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

عقب اعتمادها أكد محافظ الجيزة على أنه سيتم رفع النتيجة عبر هذا الموقعأما عن خطوات الحصول علي الدرجات، فمأ أسهلها! ما عليك سوي الدخول من الرابط السابق. ثم فور ظهورها ستجد مكانًا لكتابة الاسم أو رقم الجلوس، وأخيرًا إظهار النتيجة.

أما عن الطريقة الأخري، فكالتالي يمكنك الحصول على الدرجات:

أولًا: الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

ثانيًا: اختيار نتائج الامتحانات من القائمة الرئيسية.

ثالثًا: الضغط على نتيجة الشهادة الاعدادية.

رابعًا: إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب ثم النقر على بحث.

أخيرًا: تظهر جميع النتائج الخاصة بالطالب في جميع المواد الدراسية.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى