- Advertisement -

- Advertisement -

ظهور نتائج البريفيه لبنان 2022 نتائج الشهادة الثانوية لبنان موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الرسمية والمهنية


- Advertisement -

أفادت مصادر مطلعة في وزارة التربية والتعليم ومديرية التربية والتعليم في لبنان ، أن اليوم الإثنين 11 تموز 2022 هو الموعد الرسمي والأخير لإعلان نتائج الشهادة المتوسطة لكل من الرخصة والشهادة. الشهادة الثانوية في جميع مدن ومحافظات الدولة. كانت هناك حشود كبيرة في كل مدينة. قبل عطلة عيد الأضحى ، تعلن الحكومة الليبية عن اعتماد نتائج براءة الاختراع والشهادة الثانوية.

نتائج البريفيه والثانوية العامة 2022

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم اللبنانية أن نتائج شهادة البريفيه “المتوسطة” وشهادة المرحلة الثانية ستتم المصادقة عليها يوم الأربعاء 13 تموز / يوليو 2022 ، بعد أن أتيحت لجميع اللجان فرصة التحقق من المسابقات ، ادخل الأرقام الأساسية ، وأدخل الملاحظات على الكمبيوتر. أعلنت وزارة التربية والتعليم الفرنسية ، الأربعاء ، بدء العمل الإصلاحي للشهادات المتوسطة والثانوية ، ومن المقرر تسريع الإجراءات الإصلاحية بحيث تنتهي جميع الأعمال بحلول غد الاثنين.

الاستعلام عن نتائج البريفيه والشهادة الثانوية 2022 الدورة الأولى

سيتمكن جميع الطلاب والطلاب المستقبليين في لبنان من معرفة نتائج البريفيه “الشهادة المتوسطة” والشهادة الثانوية الدورة الأولى 2022 من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم اللبنانية والذي سيسمح للمستخدمين بالبحث في النتائج عن طريق رقم المرشح.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -