عاااجل.. نتائج السادس الابتدائي الدور الأول العراق موقع وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الابتدائي الدور الأول العراق موقع وزارة التربية العراقية ، حيث يمكننا بسهولة الحصول على نتائج المرحلة الابتدائية للعام السادس 2021 في جميع مدارس العراق ، ويقدم موقع وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج السنة السادسة الابتدائية. الامتحانات المدرسية وهي لامتحانات الدول الاولى وذلك في جميع محافظات العراق وكان وزير التربية والتعليم في العراق الدكتور علي حامد مخلف قد اكد ان عملية التصحيح ومتابعة الاداء تقوم حاليا على اساس الشفافية.

حيث تم إطلاق عمليات التصحيح في جميع المدارس ومراكز التصحيح لأوراق الإجابة التي تهم نقل الطلاب والطلاب السادس في المرحلة الابتدائية ، حيث سيستمر تصحيح الاختبارات بالنسبة للبعض. بعد ذلك ، سيكون هناك مراجعة دقيقة لجميع الدرجات التي حصل عليها الطلاب ، وسيتم تجميعها وسيتم تحميل قوائم الفائزين ، وسيتم تنزيل ملفات النتائج الأولية السادسة على شكل ملفات Google Drive ، من خلال المواقع الرسمية.

ينتظر الطلاب ظهور نتائج الجولة الاولى لنتائج السنة السادسة في جميع محافظات العراق 2021 والتي ستكون قادرة على استخراج نتائج المرحلة السادسة لجميع الطلاب الكترونيا حيث يمكن للوالدين والطلاب الاطلاع عليها. نتائج المرحلة الابتدائية السادسة عام 2022 من خلال موقع النتائج الخاص بنا في جميع المحافظات ومختلف محافظات الكرخ 1 وكذلك محافظة الكرخ 2 ومحافظة الكرخ 3 ، وسيتم اعتماد ذلك رسميًا في الأيام المقبلة في صدور النتيجة ، لأن وزارة التربية العراقية قالت إن أعمال التصحيح وتقييم الملاحظات تجري على قدم وساق في جميع المنشآت الإصلاحية ، رغم التوجيهات الصارمة بضرورة تجنب الأخطاء أثناء التصحيح والمراجعة. يتم تنفيذ جميع الإجراءات الوقائية عند بدء تصحيح أوراق إجابة الطلاب ، تنفيذاً لرغبة الوزارة في وضع التعليمات موضع التنفيذ.

نتائج السادس الابتدائي الدور الأول العراق

ستقوم وزارة التربية والتعليم العراقية بنشر جميع نتائج الجولة الاولى من السنة السادسة الابتدائية في مختلف المحافظات ، ويمكننا بسهولة التحقق من نتائج السنة السادسة 2021 الكترونيا عبر عدة مواقع عبر موقع النجاح وموقع النتائج. ، ويتم نشر النتائج عبر الموقع الرسمي الذي ينتمي إلي وزارة التربية العراقية،على شبكة الإنترنت حيث يمكنك استخدام الرابط الذي توفره وزارة التربية والتعليم العراقية لتبسيط الخطوات المطلوبة للحصول على النتائج.

خطوات الحصول علي نتائج الصف السادس الابتدائي العراق

أكدت العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي ، أن نتائج المرحلة الابتدائية للصف السادس في العراق ستصدر ، وسيتم الإعلان عنها بعد ذلك بعد الانتهاء من جميع التصحيحات والمراجعات وجمع ملاحظات الطلاب:

  •  انقر علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثم يختار الطالب نتائج الصف السادس الابتدائي.
  • حدد المحافظ التي تتبع الطالب لها.
  • سيُطلب منه معلومات مثل الاسم الكامل للطالب ورقم الاختبار الذي أجرى الاختبارات به.
  • بعد الموافقة على النتائج ، يعتمد الطالب على التحقيق ، وتظهر أمامه جميع الملاحظات من الصفوف الابتدائية.

نتيجة السادس الابتدائي العراق

أعلن الموقع الرسمي ، وهو الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم العراقية ، أن إعلان نتائج السنة السادسة من المرحلة الابتدائية سيكون عبر المواقع الإلكترونية لمديريات العراق ، وموقع بغداد التربوي الرصافة 3 ، وموقع التربية والتعليم. بغداد بكافة أقسامها ، وكذلك من خلال تعليم الكرخ الأول ، وتعليم الكرخ الثاني ، وتعليم الكرخ الثالث ، وتعليم الكرخ الرصافة الأول ، وتعليم الرصافة الثاني ، وتعليم الرصافة الثالث ، وتعليم محافظة نينوى ، وتعليم محافظة البصرة ، تعليم محافظة صلاح الدين ، تعليم محافظة الانبار ، تعليم محافظة كركوك ، تعليم محافظة ديالى ، محافظة ذي قار.

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه هذا المنشور والذي ناقشنا فيه ، نتائج السادس الابتدائي الدور الأول العراق موقع وزارة التربية العراقية. نحن نستقبل استفسارتكم من خلال التعليقات.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى