عااجل.. نتائج الصفين الأول والثاني ثانوي للفصل الثاني 2022 برقم الجلوس عبر موقع التربية والتعليم

أعلنت المدارس الثانوية على مستوى الجمهورية، عن نتائج الصفين الأول والثاني ثانوي للفصل الثاني 2022 ، بعد استكمال أعمال التصحيح ومراقبة الدرجات في ضوابط المدرسة ، حيث بدأت عمليات التصحيح فور الانتهاء من الامتحانات. وذلك خلال شهر مايو الذي أقيم وسط إجراءات احترازية وأمن لقوات الشرطة للمدارس من الخارج ، وخلال هذا المنشور نستعرض معكم خطوات الاستفسار حول نتائج الصفين الأول والثاني ثانوي الفصل الثاني  برقم المقعد في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2022 الترم الثاني

ياتي ذلك وقد نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانًا رسميًا على صفحتها على فيسبوك جاء فيه: “سيتم تصحيح نتائج امتحانات الفصل الثاني للصفين الأول والثاني لأن كل فصل يمثل 50٪ من الدرجة النهائية ، والنتيجة سوف يتم الإعلان عنها مركزيًا. في المدارس بمجرد اكتمال أعمال التصحيح “.

تقييم نتجة الصف الأول والثاني الثانوي 2022

وقالت الوزارة إن نتيجة الصف الأول ثانوي 2022 ، كانت في وقت سابق الإعلان عن صورة درجات لتقييم الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2021-2022:

  • 85 إلى 100 ممتاز.
  • 65 إلى أقل من 85 جيد جدا.
  • من 50 إلى أقل من 65 أمر جيد.
  • أقل من 50 ضعيف.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول والثاني 2022 الترم الثاني

نستعرض معكم خطوات الاستفسار عن نتائج الصفين الأول والثاني ثانوي الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي والمقرر الإعلان عنه مركزيًا في المدارس خلال الساعات القادمة وذلك على النحو التالي:

  1. تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم.
  2. ثم انقر فوق رمز استعلام نتائج الطلاب.
  3. ثم يحدد الطالب الفصل الذي التحق به الطالب والفصل الدراسي للسنة ويكتب بيانات الطالب الراغب في
  4. الاستعلام بشكل صحيح.
  5. ثم أدخل رقم مقعد الطالب.
  6. ثم اضغط على زر الاستعلام لمعرفة نتيجة الطالب.

موعد إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2022 الترم الثاني

كشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إعلان نتائج الصفين الأول والثاني ثانوي للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2021-2022 خلال الساعات القادمة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور / طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري ، الإعلان عن نتائج الصفين الأول والثاني خلال الساعات القادمة بالمدارس بمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح وبدء العمل. يتم ارسال الصفوف للمدارس للاعلان عنها مركزيا لجميع طلاب المدارس الثانوية على مستوى الجمهورية مؤكدا. لم تتلق غرفة العمليات أي شكاوى بخصوص امتحاني الصف الأول والثاني للعام الدراسي الحالي.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest