عاجل: شبح تيرا لونا يرتفع 230%.. خطة الانقاذ تنهار بواسطة Investing.com



Investing.com – بينما تعاني خطة إنقاذ عملة تيرا لونا وتيرا يو إس تي بعد الإصدار الجديد لنحو مليار رمز يبدو أن العملة التي كتب عليها أن تتوارى تسجل ارتفاعات جنونية.

يذكر انه بعد انتهاء التصويت فقد تم الإعلان عن الموافقة على خطة Do Kwon لإعادة إحياء سلسلة Terra blockchain، وذلك عبر إصدار مليار رمز جديد، وقال Do Kwon أن التصويت انتهى لإنشاء رموز LUNA 2.0 المميزة .

عاجل: ارتفاع صاروخي مفاجئ.. الحيتان يتحركون

وأثار إطلاق سلسلة Terra الجديدة في 27 مايو ردود فعل متباينة من بورصات العملات المشفرة والمتداولين حيث سيتم تغيير الرموز LUNAt/USD و UST/USD إلى LUNC و USTC على التوالي.

حيث يرى فيتاليك بوتيرين مؤسس وCZ مؤسس بينانس كوين.أنه:”يجب أن يتم تقليل العرض عن طريق الحرق ، وليس بالتقسيم في تاريخ قديم ، والتخلي عن كل من حاول إنقاذ العملة”.

عاجل: بشرى سارة جدًا

شبح لونا

وبعد الإطلاق الجديد للرموز المميزة نزلت عملة تيرا لونا من مستويات 19 دولار إلى مستويات قرب الـ 3.6 دولار بخسائر بلغت 80%، بعدما باتت رمزًا قديما على غرار انقسام إيثريوم عن إيثريوم كلاسيك.

إلا أن الرمز تيرا لونا LUNAt/USD ارتفع في اليوم ذاته ليسجل سلسلة من الارتفاعات الصاروخية على مدار الجلسات الماضية وصولا إلى مستويات قرب الـ 12 دولار.

وزادت عملة تيرا لونا بأكثر من 230% خلال ثلاثة أيام صعودا من مستويات قاع 3.6 دولار إل مستويات قمة قرب الـ 12 دولار، بينما تسجل ارتفاعا في حدود 40% خلال تعاملات اليوم الثلاثاء.

وفقا للعرض المتداول المبلغ عنه من مؤسسة تيرا لابز فقد بلغت القيمة السوقية لتيرا لونا 1.77 مليار دولار بينما تبلغ إجمالي السوقية وفقا للسعر الحالي 12 مليار دولار.

عاجل: ارتفاع يثير الغضب!

تيرا كلاسيك

وفي المقابل من الارتفاعات الصاروخية لعملة تيرا لونا تتراجع عملة لونس أو تيرا كلاسيك Terra Classic LUNC في حدود 30% خلال هه اللحظات من تعاملات اليوم الثلاثاء.

ونزلت العملة التي تدعمها الكثير من البورصات الكبرى وعلى رأسها بينانس إلى مستويات 0.0001202 دولاربينما تبلغ قيمته السوقية 786 مليون دولار وتأتي في المرتبة 213 .

وتزامنا نزلت عملة تيرا كلاسيك يواس دي TerraClassicUSD USTC بأكثر من 15% نزولا إلى مستويات قرب 0.02244 دولار بينما هبطت قيمتها السوقية إلى 246 مليون دولار.

عاجل: انفجار مفاجئ.. هل يستمر؟

لمحة

وقبيل عملية التقسيم كانت عملة تيرا لونا تتداول قرب مستويات الـ 0.00015 دولار أي أنها فقدت أكثر من 99 % قبل الانهيار في 9 مايو حينما كانت تتداول قرب مستويات 60 دولار.

وفي المقابل تكافح عملة تيرا المستقرة يو إس تي لحافظ على مستويات السنت الواحد بعدما كانت تتداول مقابل واحد دولار قبل عملية الانهيار الكبير.

وخسرت تيرا لونا وتيرا يو إس تي ما يقرب من 40 مليار دولار من قيمتهم السوقية قبيل الانهيار، بينما لا تتجاوز قيمة لونا الان الميار دولار، بينما تقف عملة تيرا المستقرة بقيمة سوقية دون المليار.

عاجل:أنباء إيجابية جدًا

انقسام

أعلنت بورصات العملات المشفرة ، بما في ذلك بينانس و FTX و KuCoin و Gate.io و Bitfinix و Huobi و Upbit و Bitrue ، عن دعمها للاصدار الجديد، وفي المقابل فإن البورصات الأمريكية Coinbase (NASDAQ:COIN) و Kraken و Gemini قد تجاهلوا تمامًا دعم سلسلة Terra الجديدة .

وقالت تقارير إعلامية محلية إن البورصات الرئيسية الأخرى في كوريا الجنوبية رفضت طلبًا من شركة Terra لإدراج الرمز المميز الجديد.

ووفقا للأنباء تشير معلومات أن حاملي Terra في الولايات المتحدة الأمريكية يستعدون لمقاضاة البورصات الكبرى للسماح بتجارة عملة تيرا لونا وتيرا يو إس تي عقب الانهيار المفاجئ.

عاجل: اتفاق هام جدًا
عاجل: حظر يزلزل الأسواق

المقال لا يعبر عن توصية أو ترشيح، بل مجرد رصد لتقلبات السوق، حيث ينطوي التداول في العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار، علما بأنها لا تخضع بالكامل للهيئات والأسواق المالية.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest