عاجل نتائج العراق رابط الثالث متوسط 2022 الدور الاول epedu.gov.iq

نتائج العراق رابط الثالث متوسط 2022 الدور الاول يجري حاليا بحث مكثف على محرك بحث جوجل والعديد من صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي عن موقع نتائج  الثالث المتوسط لعام 2022 الدور الأول، حيث من المتوقع نشر النتائج من خلال موقع نتائج الوزارة للتعليم العراقي لجميع المراحل. بما في ذلك نتائج المعدل الثالث بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والفحص الذي أكدت المصادر أن ما يقرب من 90٪ منه قد اكتمل بالفعل ، سيتم نشر نتائج الطلاب في الساعات القليلة القادمة ، وسنخبرك أدناه أهم التفاصيل عنها.

نتائج  ​​الثالث المتوسط للدور الاول 2022

يبحث العديد من الطلاب وأولياء أمورهم عن نتائج الوسيط الثالث لعام 2022 ، الجولة الأولى في العراق وطريقة استخلاصها في جميع المحافظات العراقية ، بعد أن أعلنت وزارة التربية العراقية أنها ستزيد نتائج الوسيط الثالث. من الجولة الأولى عبر موقعها الرسمي وموقع نتائجنا ، وفي السياق ذاته ، حددت وزارة التربية والتعليم العراقية موعد إعلان نتائج امتحانات المرحلة الثالثة المتوسطة والجولة الأولى من النصف الثاني. – الطقس في بغداد وديالى وأربيل ودهوك وكربلاء والنجف وميسان وكركوك ونينوى وصلاح الدين وغيرها ، خلال الساعات القليلة المقبلة. .

رابط نتائج  ​​الثالث المتوسط للدور الاول 2022

بالإضافة إلى ما سبق، يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور استرداد النتائج المتوسطة الثالثة لعام 2022 في العراق ، الجولة الأولى، عن طريق الدخول مباشرة إلى رابط النتائج الوسيطة الثالثة عبر موقع النتائج الخاص بنا ، والذي تم منحه من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية. . لإعلان النتائج. بعد اتباع جميع الخطوات المذكورة بالتفصيل أدناه:

  • الخطوة الأولى: يجب على مقدم الطلب ، سواء كان الطالب أو ولي أمره ، الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية أو موقع النتائج لدينا.
  • تحدد الخطوة الثانية خدمة الاستعلام عن النتيجة ، ثم تحدد متوسط ​​نتيجة ثالثة.
  • ستظهر قائمة المحافظات للمستخدم.
  • حدد المجال الذي ينتمي إليه الطالب.
  • بعد ذلك ، ستجد مربعين بجوار المقاطعة مع حالة النتيجة.
    (منشورة أو غير منشورة).
  • انقر فوق إظهار النتائج.

ولا تزال وزارة التربية والتعليم العراقية تعمل حتى الآن على استكمال أعمال التدقيق لتجميع ومتابعة درجات طلاب الصف الثالث المتوسط ​​في الفصل الدراسي الثاني لعام 2022 ، والطلاب ينتظرون في حالة توتر ورهبة. قلق مما يثير مخاوف أن نتائجهم ستظهر. حتى يتم تأكيد نتائجهم ، من المتوقع أن يتم نشر النتائج في غضون الساعات القليلة المقبلة على الموقع الرسمي للوزارة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى