عالم أبل السحري.. هذه أفضل التطبيقات المتاحة لأجهزة آيباد في 2022


كان 2022 عاما حافلا لأجهزة أبل الجديدة، بتقديم أحدث أنظمة التشغيل لأجهزة آيفون وآيباد ضمن مؤتمر المطورين العالمي الأخير.

ولمستخدمي أجهزة آيباد اللوحية بانواعها، iPad mini أو iPad Air، توافرت خلال عام 2022 مجموعة متميزة من التطبيقات كانت هي الأفضل لأجهزة آيباد خلال عام 2022 عبر متجر أبل الإلكتروني.

تشمل القائمة، تطبيق Adobe Illustrator ، المخصص للرسومات، وهو تطبيق الرسومات المخصص من أدوبي لأجهزة أبل اللوحية.

ضمن الأفضل، أيضا يأتي تطبيق Adobe Lightroom ، المخصص لتعديل الصور الرقمية، وهو من أكثر التطبيقات التي يستفيد منها المصورين المحترفين.

وتطبيق Apple GarageBand الاحترافي المصص لإنتاج المقاطع الموسيقية وتحريرها، وهو من أبرز التطبيقات التي يستفيد منها صناع الموسيقى على جهاز أبل اللوحي.

كذلك تطبيق Apple iMovie ، وهو تطبيق مخصص لصناعة وتعديل مقاطع الفيديو على أجهزة آيباد، ويمكن استغلاله في صناعة فيديوهات وحفظها بدقة 4k.

CapCut يأتي أيضا ضمن أفضل التطبيقات التي اتيحت لمستخدمي جهاز آيباد اللوحي، وهو مخصص لتحرير مقاطع الفيديو أيضا.

ضمن القائمة، يأتي أيضا تطبيق Procreate، وهو من أبرز التطبيقات المخصصة للرسم الاحترافي على أجهزة آيباد برو باستخدام قلب أبل الذكي.

يأتي ضمن القائمة أيضا تطبيق Flipboard، لمستخدمي جهاز آيباد اللوحي، وهو تطبيق يعمل كبديل لمتصفحات الإنترنت، ومخصص لعمليات البحث.

وتطبيق Google Earth لعشاق السفر افتراضيا، والتعرف على خرائط وأسرار العالم بطريقة غير تقليدية، ويعد من أفضل التطبيقات المتاحة لأجهزة آيباد.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى