- Advertisement -

- Advertisement -

فورمولا 1: فيرشتابن “أقوى من لوكلير” خلال السباقات


- Advertisement -

يعتقد النمساوي غيرهارد بيرغر، السائق السابق في بطولة العالم للفورمولا 1، أن ماكس فيرشتابن أقوى من شارل لوكلير في السباقات في الموسم الحالي. 

- Advertisement -

حيث يشهد الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1 منافسةً بين سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن، وسائق فيراري شارل لوكلير، في ظل تفوق فيرشتابن.

رغم سرعة لوكلير المذهلة في الحصص التأهيلية، إلا أنه عانى في السباقات بسبب أخطاء الاستراتيجية من جهة، مشاكل الموثوقية، إضافةً إلى ارتكابه لأخطاءٍ، خصوصًا في جولة إيمولا.

- Advertisement -

بالنسبة لـ بيرغر، الذي شارك في سباقات الفورمولا 1 في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، فإنه يعتقد أن فيرشتابن سائق متكامل أكثر من لوكلير في السباقات، وأن قوة فيرشتابن تترافق، بالوقت ذاته، مع تفوق ريد بُل على صعيد الاستراتيجيات أيضًا.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

ريكاردو يتحدث عن علاقته بـ ماركو بعد مغادرة ريد بُل

- Advertisement -

هورنر يرحب بعودة مرسيدس إلى منافسة الصدارة

حيث قال بيرغر: “موهبة لوكلير مدهشة بالفعل، لديه سرعة مميزة في الحصص التأهيلية ويحقق نتائج قوية. لكن، في السباقات، أعتقد أن التفوق يكون لـ ماكس فيرشتابن”.

- Advertisement -

وأكمل: “إنه سائق مذهل خلال مسافة سباقٍ كاملٍ، ويستغل كافة الفرص المتاحة. هو جريء في التجاوزات، قوي في المنافسات جنبًا إلى جنب، ويمكنه قراءة السباقات بذكاء كبير”.

وأضاف: “هذا الأمر، بالترافق مع الاستراتيجيات الفعالة لفريق ريد بُل، وتوقفات الصيانة السريعة، يعني مواجهة المنافسين لصعوبةٍ كبيرةٍ في التفوق عليهم”.

وتابع: “أعتقد أن فيرشتابن، في الموسم الحالي، أفضل من العام الماضي. ربما هذا الأمر ناجم عن فوزه بلقب بطولة العالم العام الماضي، هذا الأمر أدى إلى تخفيف الضغط عنه”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

- Advertisement -



 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -