- Advertisement -

- Advertisement -

فورمولا 1: فيرشتابن يحدد سبب تفوق لوكلير عليه في النمسا


- Advertisement -

يعتقد سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن أنه عانى بشكلٍ كبير على صعيد تآكل الإطارات في سباق جائزة النمسا الكبرى، الجولة 11 لموسم 2022 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

- Advertisement -

تقرير السباق: لوكلير يتجاوز فيرشتابن 3 مرات ليفوز

إذ أن فيرشتابن انطلق من المركز الأول في حلبة ريد بُل رينغ، أمام مدرجاتٍ تميزت بالألوان البرتقالية للجماهير التي جاءت إلى الحلبة لتشجيع بطل العالم.

- Advertisement -

ولكن، بعد بضعة لفاتٍ، كان من الواضح تفوق فيراري على فيرشتابن، حيث كان بإمكان شارل لوكلير تجاوز فيرشتابن 3 مراتٍ طوال السباق في طريقه للفوز، فيما اكتفى فيرشتابن بالمركز الثاني بعد انسحاب زميل لوكلير في الفريق كارلوس ساينز.

اقرأ أيضًا: لوكلير يكشف عن كيفية التغلب على المشكلة التي واجهته في النمسا

ويعتقد فيرشتابن أن تفوق فيراري في التعامل مع الإطارات، ووتيرة التآكل المرتفعة لإطارات سيارة ريد بُل، كان السبب الرئيسي الذي حال دون إمكانية منافسة لوكلير في السباق الرئيسي.

- Advertisement -

حيث قال فيرشتابن: “كان هذا اليوم صعبًا جدًا. لاحظت، على الفور، أننا كنا نعاني مع الإطارات، وتلك المعاناة كانت واضحة مع كافة نوعيات الإطارات”.

وأكمل: “بصراحة كان تآكل الإطارات مرتفعًا، وهذا الأمر حدّ من قدرتي على منافسة لوكلير في نهاية المطاف”.

- Advertisement -

وأضاف: “رغم ذلك، ورغم الافتقار للسرعة، فإن إنهاء السباق بالمركز الثاني يعتبر جيدًا بالنسبة لنا في هذا اليوم المليء بالتحديات”.

وتابع: “كان من الرائع رؤية عدد كبير من المشجعين في النمسا. لسوء الحظ، لم يكن بإمكاني تحقيق الفوز أمامهم اليوم، ولكن رغم ذلك علينا أن نكون سعداء بإنهاء السباق بالمركز الثاني”.

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -