- Advertisement -

- Advertisement -

فورمولا 1: لوكلير يكشف عن كيفية تغلبه على المشكلة في النمسا


- Advertisement -

كشف سائق فريق فيراري شارل لوكلير كيف تغلب على المشكلة التي واجهته في سباق جائزة النمسا الكبرى، الجولة 11 لموسم 2022 من بطولة العالم للفورمولا 1.

- Advertisement -

تقرير السباق: لوكلير يتجاوز فيرشتابن 3 مرات ويفوز في النمسا

إذ أن لوكلير أظهر مستوى أداء قوي جدًا في حلبة ريد بُل رينغ، مع انطلاقه من المركز الثاني وتجاوزه لمنافسه في ريد بُل ماكس فيرشتابن 3 مراتٍ طوال السباق ليضمن التصدر وتحقيق فوزه الأول منذ جائزة أستراليا الكبرى في نيسان / أبريل الماضي.

- Advertisement -

رغم تلك السرعة التي أظهرها لوكلير، إلا أن المونيغاسكي واجه بعض المخاوف في المراحل الأخيرة من السباق، بدايةً إثر انسحاب زميله كارلوس ساينز من السباق بسبب مشكلة في وحدة الطاقة، ومن ثم بسبب مشكلة في دواسة الوقود التي كانت لا تعود إلى مكانها الأصلي بعد توقف الضغط عنها.

حيث قال لوكلير: “كان السباق جيدًا جدًا. كانت سرعتنا جيدة منذ البداية، وكانت المنافسة ممتعة ضد ماكس فيرشتابن. لكن اللفات الأخيرة كانت صعبةً جدًا”.

وأكمل: “واجهت مشكلةً مع دواسة الوقود، التي كانت عالقة عند 20% أو 30% ضغط في السرعات المنخفض، وبالتالي كانت المهمة صعبةً جدًا، ولكن كان بإمكاني الاحتفاظ بالصدارة حتى النهاية، وأنا سعيد بذلك. كنت أفكر بتلك المشكلة كثيرًا، خصوصًا وأنني واجهتها في  نفس فترة انسحاب ساينز من السباق”.

- Advertisement -

وأضاف: “كنت أعلم أن المشكلة ليست في المحرك، إذ أنني شعرت بدواسة الوقود باستمرار، سواءً عند بداية الضغط عليها، ومن ثم عند التوقف عن الضغط كانت عالقة في مكانها ولا يتوقف الضغط عنها بالكامل”.

وتابع: “لحسن الحظ، كان بإمكاني التحكم بهذه المشكلة. كنت بحاجة ماسة لهذا الفوز، بعد السباقات الخمسة الماضية التي كانت صعبةً جدًا. الآن، في النمسا، كان بإمكاننا ملاحظة سرعة السيارة وما يمكننا تحقيقه”.

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -