- Advertisement -

- Advertisement -

فيتو نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ بالاسم فقط نتيجة تالتة ثانوي 2022 نتيجة نت رابط نتيجة ثانوية عامة 2022

- Advertisement -

لينك thanwya.emis.gov.eg 2022 نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس والاسم حصريً موقع بوابة الثانوية العامة الأن ، نتيجة الثانوية العامة فيتو نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ بالاسم فقط ثالثة ثانوي علمي أدبي، أصبحت نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة لعام 2022 ، بحسب موقع فيتو ، مصدر اهتمام ملحوظ من كل من الطلاب وأولياء الأمور في الآونة الأخيرة ، حيث بدأ جميع طلاب المدارس الثانوية في البحث عن نتائج امتحاناتهم.

فيتو نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ بالاسم

وبحسب فيتو ، ينتظر جميع الطلاب وأولياء الأمور نتائج امتحانات الثانوية العامة 2022 في حالة توتر وضغوط نفسية وقلق شديد ، حيث ستحدد نتائج امتحانات هذا العام ، العام الأخير من المرحلة الثانوية ، المصير. ومستقبل كل طالب وكذلك الكلية أو الجامعة التي سيتم قبولهم فيها.

نتيجة تالتة ثانوي 2022 نتيجة نت

صرحت وزارة التربية والتعليم المصرية على صفحتها الرسمية على فيسبوك أن نتائج اختبارات الثانوية العامة لعام 2022 ستصدر يوم الخميس المقبل.
كيفية الاستفسار عن نتائج امتحانات السنة الثالثة ثانوي عام 2022

نسب نجاح الثانوي العام

 أن نسبة النجاح العامة لدفعة الثانوية العامة المصرية 2021-2022 هي %75.04، بالإضافة إلى أن نسبة النجاح في الشعبة العلمية علوم %78.32 وفي الشعبة العلمية رياضيات %81.10 وفي الشعبة الأدبية %68.3 ، وأعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة المصرية للعام الدراسي 2021-2022، وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن نسبة النجاح فى الثانوية العامة هذا العام 75.04%.

روابط نتائج الثانوية العامة مباشر

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة

الآن يمكنك الحصول على النتيجة التفصيلية لامتحانات #الثانوية_العامة على موقع #وزارة_التربية_والتعليم والتعليم الفني من خلال الرابط التالي:

للحصول على نتائج اختبار الثانوية العامة لعام 2022 ، يجب عليك إكمال الخطوات التالية:

لينك thanwya.emis.gov.eg 2022 نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس والاسم حصريً موقع بوابة الثانوية العامة الأن ، يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام الرابط https://natega.youm7.com.
ثم يجب عليك إدخال بعض المعلومات المطلوبة ، مثل رقم مقعدك ، على موقع الويب الذي تشاهده الآن.
الخطوة الأخيرة هي النقر فوق أيقونة (عرض النتيجة) ، وبعد ذلك ستتلقى نتائجك في غضون دقائق.

موعد شكاوى الثانوية العامة لعام 2022.

وكانت وزارة التربية والتعليم المصرية قد أشارت في وقت سابق إلى أنها ستكشف عن معايير طلاب المدارس الثانوية لتقديم التظلمات. ستبدأ هذه العملية بعد 15 يومًا من إعلان نتائج الاختبار ، ويجب دفع تكلفة قدرها 300 جنيه مصري لكل مادة.

موعد العام الدراسي الجديد

اليوم الذي سيبدأ فيه العام الدراسي القادم في عام 2023، صرح وزير التربية والتعليم (طارق شوقي) أن العام الدراسي الجديد سيبدأ في 9/24/2022 ، الموافق يوم السبت ، وينتهي في 06/8/2023 الموافق يوم الخميس ، حيث ستبدأ السنة الدراسية. 35 أسبوعا بعد انتهاء أيام العطل الرسمية. يتكون الفصل الدراسي الأول من حوالي 98 يومًا من الدراسة ، بينما يتكون الفصل الثاني من حوالي 96 يومًا من الدراسة.

تظلمات الثانوية العامة

وقد أوضحت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم، أن رابط تظلمات الثانوية العامة 2022، يتم بعد 48 ساعة من الآن ولمدة 10 أيام فقط، حيث يبدأ من الإثنين الموافق 8 أغسطس وحتى الخميس الموافق 18 أغسطس.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -