- Advertisement -

- Advertisement -

فيديو رقص اخت رهف القحطاني يحصد 5 مليون مشاهدة ويثير غضب السعوديين


- Advertisement -

فيديو رقص اخت رهف القحطاني كامل.. من هي شقيقة رهف القحطاني ويكيبيديا، يطرح هذا السؤال كثيراً خلال الفترة الماضية، حيث تعتبر رهف القحطاني من أشهر الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تحب بث المحتوى المتعلق بعالم الجمال والموضة، ويبحث المزيد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن شقيقة رهف القحطاني ومن هي وضاح المري زوج رهف القحطاني السابق، وبعض التفاصيل الخاصة بالقحطاني، لذا تابعوا معنا خلال السطور القادمة لنتعرف معاً من هي أخت رهف القحطاني.

من هي رهف القحطاني

تعد رهف القحطاني شابة من أصول وتاريخ سعودي، تعمل في مجال التجميل والأزياء وتعمل على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ولدت القحطاني عام 1991، وتبلغ من العمر 31 عامًا، قد حققت رهف القحطاني شهرة كبيرة جداً، وذلك من خلال المعلومات والأفكار التي نشرتها عبر حسابها الموقع الرسمي، حيث ظهر اسم لها منتشراً (ذو النكهة)، وأطلق عليه متابعوه هذا الاسم بعد أن نشر مقطع فيديو له على أحد مواقعه.

وتصادف أنه طلب من البائع مشروب ريد بول وقالت انه (بنكهة)، ومن خلاله تحظى بالكثير من الشهرة، ويعد حساب رهف على منصة إنستجرام من الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على الكثير من المعلومات عن خبيرة التجميل رهف القحطاني، وقد وصل عدد متابعيها من داخل وخارج المملكة مؤخرًا إلى قرابة 60 ألف متابع، بينما لا يمكنكم الدخول على حساب رهف القحطاني الرسمي على انستجرام بسبب محتواها الغير لائق.

من هي شقيقة رهف القحطاني ويكيبيديا

تعد شقيقة رهف القحطاني هي الشابة الجميلة ميرا القحطاني، وهذا ما يؤكده وجهها من خلال ظهورها مع شقيقتها رهف في أحد الفيديوهات التي بثتها رهف وهي ترتدي ملابس جديدة كان ترتديها مؤخرًا، وحتي وقتنا هذا لا يوجد أي معلومة أخرى عن وصول شقيقة رهف القحطاني.

فيديو رقص اخت رهف القحطاني

كمل يكون الزوج السابق لرهف القحطاني هو الشاعر وضاح المري، وهو شاعر من أصول وتاريخ سعودي من مواليد 1981 م ويبلغ من العمر 41 سنة، كما له العديد من القصائد المفضلة والتي لقت العديد من النجاحات، في ذلك الوقت كانت راية شعرية في المملكة العربية السعودية والخليج العربي ككل.

وتكثفت عمليات البحث حول فيديو رهف القحطاني الفاضح في السعودية، بالتزامن مع تصدر مقطع رقص اخت رهف القحطاني منصات التواصل الإجتماعي بالمملكة، والتي اثارت جدلا كبيرا بين النشطاء الذين عبروا عن غضبهم واستنكارهم للأفعال المنافية للآداب والذوق العام.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -

التعليقات مغلقة.