فيديو فضيحة مطعم هرفي في السعودية كامل تويتر شاهد مقطع فيديو فضيحة مطعم هرفي في السعودية

 فيديو فضيحة مطعم هرفي في السعوديةانتشرت مقاطع فيديو لفضيحة مطعم هرفي في أنحاء مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأثارت ضجة بين الجمهور السعودي في الساعات الأخيرة. سنتعرف على المقطع الذي أثار رواجًا في المملكة العربية السعودية عبر موقع البيان الإخباري.

فيديو فضيحة مطعم هرفي في السعودية

شركة هرفي للخدمات الغذائية هي واحدة من أهم الشركات في صناعة الوجبات السريعة والأغذية في السوق السعودي تحت الاسم التجاري هرفي للأغذية، وتنشط في خدمات المستهلك في القطاع الخاص، وخاصة في قطاع التموين. يقع المقر الرئيسي في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، تأسست شركة هرفي للأغذية في 11 مارس 1981.

بدأ دخول الشركة سوق الأعمال السعودي في فبراير 2010، بعد 29 عامًا من أصحابها أحمد السعيد والشيخ حمود البراهيم، عندما كان المدير العام لشركة بنده. بالإضافة إلى إنتاج وبيع المخبوزات واللحوم، تدير الشركة أيضًا مطاعم الوجبات السريعة.

فضيحة مطعم هرفي في السعودية

أثار الفيديو، الذي أظهر ما حدث في مطعم هرفي الشهير في جدة، الكثير من الجدل بعد انتشاره في السعودية، حيث اعتبر إفشاءًا وإطلاقًا غير مناسبين. رجل وفتاة يجلسان في مطعم في وضع غير لائق، ومقاطع أخرى تظهر رجلاً يعرض وجبة ذبابة في مطعم هيرفي، وانتشر الكثير المقاطع وهو لا يعرف أيها حقيقي، كانت شائعة، ربما شخص ما أراد أن يفعل شيئًا سيئًا في المطعم، لقد منع مثل هذا الدخول حتى لا يذهب ديزي إلى المطعم، ولا أحد يعرف من سرب هذا مقطع لفظي. ولم تعلق إدارة المطعم على ما تم نشره، والتزمت الصمت، ولم توضح ما إذا كان الفيديو حقيقيًا أم إشاعة.

مقطع فيديو فضيحة مطعم هرفي في السعودية

تعتبر شركة هرفي من أكثر الشركات شهرة في المملكة العربية السعودية، اعتمادًا على منتجاتها المستخدمة في المنتجات السعودية، وقد حصلت مؤخرًا على العديد من الجوائز لفرص العمل لذوي الإعاقة في مختلف مجالات الشركة، وقد تم اعتمادها من قبل نائب وزير وزارة العمل والتنمية بالمملكة العربية السعودية ووكالة تأهيل وتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة من بين المطاعم العديدة التي تقدم أشهى المأكولات، تعتبر المملكة العربية السعودية من الدول المتقدمة اقتصاديًا، وتعتمد جميع أنحاء البلاد على النفط والغاز، مما يجعلها من الدول المتقدمة التي يزورها ملايين الأشخاص كل عام مناسك الحج والعمرة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى