فيديو مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية في الاردن كامل الأن فيديو مقتل طالبة في الاردن الاصلي قبل الحذف

فيديو كامل لمقتل طالب في جامعة العلوم التطبيقية الأردنية. يبدو أن قضية المنصورة فتحت الباب أمام انتشار القتل في المجتمع العربي، وكشفت العديد من القصص المتشابهة والحوادث المأساوية التي سقط فيها أبرياء، وفي تفاصيل قصة القتل الجديدة هذه في الأردن والعاصمة عمان، كانت الفتاة إيمان راشد. قتل بالرصاص تتشابه قضية الحرم الجامعي وأبعادها مع مقتل نيرة أشرف الطالبة في مصر وخاصة المنصورة، لذا سنتعرف على تفاصيل القصة وأبعادها في هذا المقال الذي يسرد حصريًا وفقًا لشهود العيان والمارة، وقع الحادث.

فيديو مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية في الاردن كامل

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله عبر منصة التواصل، الضحية وهي الطالبة إيمان مؤيد الرشيد، قتيلة بالرصاص في كلية العلوم التطبيقية وفي الحرم الجامعي.

من هي ايمان رشيد ويكيبيديا

علمت إيمان مؤيد راشد أنها كانت طالبة تمريض، في العشرينيات من عمرها، وقد أصيبت برصاصة في حرم جامعي، مع بعد النظر والأسباب والتفاصيل التي لم يتم تحديدها بعد. انطلقت شركة كريمينال سولز لتقليد القاتل محمد عادل الذي قتل فتاة المنصورة نيرة ألف.

انظر أيضا من هي لولو الثويني، سيرة ذاتية

سبب مقتل إيمان راشد على يد جامعة العلوم التطبيقية

أطلقت خمس رصاصات غادرة على الشهيدة إيمان أصابتها في صدرها ورأسها، ما أدى إلى استشهادها على الفور. يصل المستشفى على شكل جثة. فتحت السلطات تحقيقا في القضية وتتابع الخيوط التي تبحث عنها. وأوضح شهود عيان أن الفتاة، إيمان رشيد، تلقت العديد من الرسائل. هددها القاتل بقتلها تتابع الشرطة هذه المعلومات لمزيد من التفاصيل. ووقعت الجريمة، صباح اليوم الخميس، في العاصمة الأردنية عمان. في كلية العلوم التطبيقية لا يعرف أحد دوافع وأسباب هذه الجريمة.

فيديو مقتل طالبة في الاردن الاصلي قبل الحذف

لا تزال الطالبة إيمان مؤيد رشيد في السنة الثانية من التمريض بكلية العلوم التطبيقية، إذ تبلغ من العمر 23 عامًا.

ويمكن العثور على حساب الراحلة إيمان راشد من خلال البحث عن اسمها الحقيقي إيمان راشد، حيث وضعت صورة ملفها الشخصي على صفحتها الشخصية على فيسبوك.

فيديو كامل لمقتل طالب في جامعة العلوم التطبيقية الأردنية

ويبدو أن القصد كان مع سبق الإصرار وكان مخططا لقتل الطالبة إيمان راشد حيث فاجأتها الرصاصة أمام مبنى الجامعة بينما كانت تحضر حصتها الجامعية.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى