- Advertisement -

- Advertisement -

فيديو مواطن يعتدي علي ممرضة كامل Twitter سبب سحل الممرضة السعودية بعنف


- Advertisement -

صدم رواد مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية عقب انتشار مقطع فيديو مواطن يعتدي علي ممرضة سعودية في إحدي مستشفيات محافظة المجاردة بالسعودية، حيث اثار غضب مستخدمي شبكات التواصل، كما تسبب في نشوب موجة عارمة من السخط والاستياء، لأن اعتداء المواطن علي الممرضة كان عنيف ومؤذي، لأنه قام بسحلها علي أرضية المستشفي دون رحمة أو اخلاق، وسنوافيكم بكافة التفاصيل عبر التقرير التالي.

مقطع مواطن يعتدي علي ممرضة

انتشر فيديو سحل الممرضة السعودية كالنار في الهشيم وحصد ملايين المشاهدات منذ الساعات الأولي لبثه عبر منصات السوشيال ميديا، فيما جاءت ردود الأفعال الغاضبة لتستنكر اعتداء مواطن علي ممرضة في المستشفي، وعبر الآخرون أنه في كل حال من الأحوال لايمكن لرجل أن يضرب امرأة ويقوم بإهانتها بهذا الشكل، بحسب العادات والتقاليد التي تربينا عليها في الوطن العربي.

وبدأ المقطع بظهور مواطن سعودي اثناء سحل الممرضة المسكينة علي أرضية المستشفي لعدة امتار، وسط حالة من الذهول والصدمة للأشخاص الحاضرين بالغرفة، فيما لم يتم القبض عليه فورا من الأمن الخاص بالمستشفي، ليتمكن من الخروج علي الفور عقب حادثة التعدي العنيف.

القبض علي مواطن يضرب ممرضة سعودية

وأعلنت شرطة منطقة عسير اليوم الجمعة 27 مايو 2022 أنه قد تم القبض على المواطن الذي اعتدي بالضرب على ممرضة بأحد المستشفيات في محافظة المجاردة، وأوضحت هيئة منسوبي وزارة الصحة عبر حسابها الرسمي علي تويتر، أنه في حال أي اعتداء لفظي أو جسدي على الممارس الصحي، تعد جريمة خطيرة تعرض صاحبها لعقوبه تصل الى السجن لمدة 10 سنوات، وغرامة مالية قدرها مليون ريال.

فيديو سحل الممرضة السعودية كامل

دشن نشطاء منصات التواصل بالمملكة عدة وسوم للتعقيب علي واقعة ضرب مواطن لممرضة سعودية، ولعل أبرزها كان اعتداء مواطن علي ممرضة سعودية في مستشفي المجاردة، وتم القبض حيث انتاب المغردين حالة من الفرح والسكون بعد أن اعلن جهاز الشرطة أنه قد القي القبض علي مواطن يسحل ممرضة عقب انتشار الفيديو علي نطاق واسع، ومناشدات الرواد بسرعة القبض عليه والتحقيق في الواقعة.

سبب سحل الممرضة في مستشفي المجاردة

يرغب العديد من المواطنين السعوديين في معرفة سبب سحل الممرضة التي اعتدي عليها المواطن بشكل عنيف في مستشفي المجاردة، حيث أعلنت شرطة عسير أن المتهم يمثل الآن أمام النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، ومعرفة الأسباب التي دفعته لإرتكاب تلك الجريمة الشنعاء.

ونذكر لكم أبرز ردود الأفعال والتغريدات حول وسم #اعتداء_مواطن_علي_ممرضة_سعودية كالآتي:

قالت جواهر: “بعض من اللى في الهاشتاق يحاربون التمريض السعودي بشكل مخيف جدا اما الاجنبي يعززون لها لو يطى على خشومهم بس للاسف ولـ سوء حظكم كلها كم سنه وتصير المستشفيات كلها سعوديات بتموتون غيره وحسد الله يكفينا”.

وغرد أحمد الشمري: “الممرضة ماكملت سنه في خدمتها ومن اميز الطاقم التمريضي في قسم الطواري وعشان مافكت المغذيه قام الجربان بهذا الفعل الشنيع .. اتمنى حجب الواسطات والتدخلات في موضوع مثل هذا وتركه للدوله”.

وعلق الدكتور محمد الهدل: “بعيدا عن كونها موظفة من عدمه قريبة منه او بعيدة تحليل شخصية الرجل الذي يضرب المرأة أو الذي يلجأ إلى العنف اللفظي أو الجسدي كوسيلة لإثبات ذاته أو للانتقام من المرأة مضطرب نفسيًا ويعاني من نقص وعدم تقدير الذات وذلك بحسب تحليلات خبراء علم النفس،”.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -