كارثة من العيار الثقيل تختمر في سوق العملات الرقمية بسبب حوت واحد بواسطة Crypto Horizon


سوليند تبطل خطة الاستحواذ على محفظة حوت سولانا لتجنب تصفية قد تتسبب بانهيار SOL

أنشأ بروتوكول الإقراض اللامركزي (DeFi) في سولانا تصويتًا آخر على الحوكمة لإبطال الاقتراح الذي تمت الموافقة عليه مؤخرًا والذي يمنح Solend Labs “صلاحيات طارئة” للوصول إلى محفظة الحوت لتجنب التصفية.

يوم الأحد، أطلقت منصة إقراض العملات الرقمية تصويتًا على الحوكمة بعنوان “SLND1: التخفيف من مخاطر تصفية الحوت”. يسمح هذا لـ Solend بتقليل المخاطر التي تشكلها تصفية الحوت على السوق من خلال السماح لمنصة الإقراض بالوصول إلى محفظة الحوت والسماح لعمليات التصفية بالحد من دون (OTC).

وفقًا لسوليند، إذا انخفض سعر Solana (SOL) وتمت تصفية الحوت، فقد “ينتهي الأمر بمنصة الإقراض بديون معدومة” وتضغط على شبكة سولانا. تمت الموافقة على الاقتراح ، مما أثار انتقادات من أعضاء المجتمع.

نظرًا لأن المجتمع أدان هذه الخطوة، ووصفها بأنها عكس ما يجب أن تكون عليه DeFi وغير قانونية تمامًا ; بدأ فريق Solend تصويتًا ثانيًا على اقتراح الحوكمة لإبطال الاقتراح الذي تمت الموافقة عليه مسبقًا. انتهى الاقتراح بـ 1,480,264 صوتًا لصالح تجاهل اقتراح SLND1.

الاقتراح الجديد يبطل التصويت السابق وسيدفع Solend لإيجاد حل آخر لا يتضمن الاستيلاء على حساب بالقوة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يزيد أيضًا من وقت التصويت على الحوكمة ليوم واحد.

وضع هذا الوضع منصة إقراض العملات المشفرة في معضلة مروعة. إذا نجحت Solend في الاستيلاء على محفظة الحوت ومنحها صلاحيات الطوارئ ; فقد ينقذ SOL من انفجار DeFi الداخلي. ومع ذلك ، سيُظهر هذا أنه يمكن مصادرة أصول أي شخص داخل المنصة ويمكن أن يتسبب في مقاطعتها. غردت Cryptokk.eth:

من ناحية أخرى ، إذا لم يكن فريق Solend قادرًا على التخفيف من المخاطر المحيطة بحساب الحوت ; يعتقد البعض أنه يمكن أن يؤدي إلى انهيار Solana، مما يتسبب في إغراق سعر SOL بشكل كبير.

لقراءة المزيد من أخبار العملات المشفرة انقر على الرابط

اطلع على المقالة الأصلية

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.