كافيهات المدينة المنورة : 10 من أفضل الكافيهات التي ننصحك بتجربتها

السياحة في المدينة المنورة من أفضل مدن السياحة في السعودية ، فه مدينة لها مكانة دينية وثقافية وترفيهية كبيرة ، لدى السائحين من مُختلف أنحاء العالم. عند السفر و السياحة في المدينة المنورة ، يُمكنك تجربة مجموعة من أفضل كافيهات المدينة المنورة ، بالإضافة إلى المولات الضخمة ، والمتنزهات الترفيهية الراقية ، والفنادق الفخمة وغيرها الكثير. إليك في هذا المقال دليلك لأهم كافيهات المدينة المنورة التي ننصحك بتجربتها خلال عُطلتك الترفيهية بالمدينة.

مقالات ذات صلة

أفضل كافيهات المدينة المنورة

فيما يلي إليك اقتراحات لأفضل 10 كافيهات في المدينة المنورة ، مثوصي بتجربتها :

كافيه ديوانية المجلس

كافيه ديوانية المجلس المدينة المنورة

كافيه ديوانية المجلس واحد من أفخم الكافيهات في المدينة المنورة ، حيث ينفرد بتصاميمه الإسثنائية ، وجلساته التراثية المُثيرة لإعجاب الجميع. وذلك مع وجود سيارات قديمة تُشعرك بأجواء الزمن الجميل ، وهو مقهى مناسب للعائلات والأفراد.

يُوفر الكافيه للزبائن كافة أنواع المشروبات الساخنة والباردة ، مع مجموعة من أشهى الحلويات الشرقية كالبسبوسة والغربية كالتراميسو والتشيز كيك. هذا بالإضافة إلى مجموعة من التمور الجميلة ، لارتشاف مشروبك المُفضل في جلسات مُريحة ومكان مُميز. يتميز الكافيه بأسعاره المعقولة والمناسبة للجميع. ويفتح الكافيه يوميًا من الساعة 5 صباحًا وحتى الساعة 1 صباحًا.

موقعه

كافيه أوراديل

كافيه أوراديل المدينة المنورة

كافيه أوراديل واحد من أفضل كافيهات المدينة المنورة الراقية ، التي تُتيح لك الاستمتاع بجلسة هادئة بمفردك أو مع العائلة. يتميز الكافيه بديكوراته الرائعة ، وأجوائه الهادئة المثالية لقراءة كتاب أو متابعة العمل أو حتى للراحة.

يُوفر أورديل كافيه لزواره الاستمتاع بتناول المشروبات المتنوعة الباردة المُنعشة والساخنة ،كما يُقدم مجموعة من أشهى الحلويات. العاملون بالكافيه على قدر عال من الأخلاق والرقي في التعامل. كذلك يتميز الكافية بأجواء هادئة ومُريحة ، كما يتميز بأسعاره المتوسطة ، ويفتح يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 2 صباحًا.

موقعه

كافيه أول ” Owl Coffee Lounge”

كافيه أول بالمدينة المنورة

كافيه أول واحد من أجمل وأفضل كافيهات المدينة المنورة من حيث الديكور والتصميم والجلسات. فهو يتمتع بديكورات أنيقة مليئة بالزهور البديعة ذات الألوان الزاهية ، التي تُضفي لمسة خاصة للمكان وتجعله أكثر راحة. يُمكنك تناول مشروبك في جو مليء بالبهجة والهدوء مع خدمة ممتازة.

يُقدم كافيه أول مجموعة من ألذ المشروبات ، لتختار من بينها ما يحلو لك. وذلك مع إمكانية تناول قطعة من الحلوى التي تم إعدادها بإتقان وجودة عالية. أسعار الكافية مرتفعة قليلًا ، وهو مناسب للعائلات والأفراد ، ويفتح يوميًا من الساعه 7 صباحًا وحتى الساعة 2 صباحًا.

موقعه

راق كافيه

كافيه راق في المدينة المنورة

كافيه راق من أجمل الكافيهات الموجودة في المدينة المنورة. وهو كافيه مناسب للعائلات والأفراد. أهم ما يميز الكافيه إنه دون موسيقى ، وبه طاقم موظفين في غاية الرقي في التعامل ، وسرعة تلبية الطلبات. كما يتميز المكان بالهدوءه.

يُتيح كافيه راق للزبائن تناول كوب من القهوة العربي المُجهزة بجودة عالية جدًا ، بالإضافة إلى قائمة من المشروبات المُختلفة اللذيذة. يوجد بالكافيه أماكن جلوس مُريحة ، كما يُوجد به أماكن مُخصصة للعائلات لمزيد من الخصوصية. مواعيد العمل بالكافيه يوميًا من الساعة السادسة صباحًا وحتى الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل.

موقعه

كافيه قلعة البن الهزاز

كافيه قلعة البن الهزاز في المدينة المنورة

هذا الكافيه أيضًا واحد من أشهر وأجمل كافيهات المدينة المنورة ، حيث يحتاج كل شخص لتناول كوب من قهوته المفضلة لاسترجاع نشاطه وحيويته. وكافيه قلعة البن الهزاز يقوم بتلبية جميع الرغبات لعُشاق القهوة بمختلف المذاقات وبجودة عالية وخدمة مُمتازة ، تغمرك بالسعادة حتى ارتشاف آخر قطرة من قهوتك.

يتسم الكافية بديكوراته الرائعة ، وأسعاره المناسبة. كما يُوفر إطلالات جميلة. يُمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية ، وهو مناسب جدًا للعائلات والأفراد ، ولا يوجد به موسيقى. يفتح الكافية يوميًا من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 2 صباحًا.

موقعه

كافيه لافينا

كافيه لافينا بالمدينة المنورة

كافيه لافينا أحد أبرز الكافيهات في المدينة المنورة ، يتميز بطاقم عمل ذي خبرة عالية في إعداد القهوة الإيطالية ، التي لا يجب تفويتها. كما يتسم بنظافته وديكوره الرائع وأثاثه المُرتب والمريح ، فضلًا عن أجوائه الجميلة.

يُقدم الكافية للضيوف بجانب القهوة اللذيذة جميع أنواع المشروبات الأخرى بجودة مُتقنة ، علاوة على أصناف من الحلويات الشرقية والغربية المثالية. الكافيه مناسب للعائلات والأفراد وكذلك الأطفال ، ولا يوجد به موسيقى لتوفير الهدوء للزبائن. يفتح المقهى يوميًا من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 2 صباحًا.

موقعه

كافيه ريت

كافيه ريت السعودية

كوفي ريت إحدى كافيهات المدينة المنورة المميزة، يتميز بجلساته الراقية المُريحة ، والنظافة ، والديكور الرائع. وذلك مع طاقم عمل بشوش ، وسرعة توصيل الطلبات. يتناسب الكافية مع العائلات والأفراد والأطفال ، كما إنه يتميز بأسعاره مناسبة للجميع.

يتميز كافيه ريت بتحضيره لأجود أنواع القهوة بطريقة احترافية ، وكذلك مجموعة من ألذ الحلويات المُجهزة باحترافية. كما يتوفر به كافة المشروبات المُنعشة والمرطبات والمثلجات وغيرها. يتميز المكان بوجود جلسات داخلية وخارجية أنيقة ، ويفتح الكافية يوميًا من الساعة 7 صباحًا إلى 12 منتصف الليل ، أما يوم الخميس حتى الساعة 1 صباحًا.

موقعه

كافيه ذا بورتش

كافيه ذا بورتش السعودية

يتمتع كافيه ذا بورتش بإطلالاته الرائعة على ملعب مدينة الأمير محمد ، ومن جهة أخرى على جبل. علاوة على ديكورات الجميلة ، والكفاءة في إعداد القهوة التي لا يُمكن مقاومتها إطلاقًا. أيضًا يقدم مجموعة من أشهى الحلويات ، وسط أجواء هادئة ورائعة لقضاء وقت مميز مع العائلة أو الأصدقاء أو حتى بمفردك.

يتميز الكافيه بجلسات مكشوفة بالأعلى ، وأخرى مُغلقة بالأسفل ، لتلبية جميع الأذواق. أسعاره متوسطة ومناسبة للجميع ، مع طاقم عمل مُمتاز مُرحب بالضيوف. يفتح كافيه ذا بورتش من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 12:30 ظهرًا ، ومن الساعة 4 عصرًا إلى الساعة 3 صباحًا.

موقعه

كافيه تولز

كافيه تولز السعودية

يُعد كافيه تولز واحد من أشهر وأبرز كافيهات المدينة المنورة الرائعة ، لتناول كوب من القهوة المثالية مع قطعة من الحلوى اللذيذة. يتميو المقهى بديكوراته البسيطة والجميلة ، وجلساته الداخلية المُريحة والهادئة الجميلة. الكافية مناسب جدًا للعائلات والأفراد وكذلك الأطفال.

يتميز كافيه تولز بأسعار رائعة وتنافسية ، وذلك نظير ما يقدمه من قائمة مشروبات وحلويات لذيذة ومتنوعة. هذا فضلًا عن النظافة والأثاث المُرتب ، والسرعة في تقديم الطلبات. يُوفر المقهى أدوات القهوة للشراء ، فهو يستحق الزيارة والتجربة. يفتح المقهى يوميًا من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 1:30 صباحًا.

موقعه

كافيه بونون

كافيه بونون في المدينة

كافيه بونون من أرقى وأفخم الكافيهات في المدينة المنورة ، التي تمنحك قضاء وقت مُميز مع العائلة أو الأصدقاء ، كما يناسب الأفراد أيضًا. يتميز المكان بهدوء تام يُوفر لك الاستمتاع بإنجاز العديد من المهام كالمذاكرة أو العمل أو قراءة كتاب أو غير ذلك. ويتميز طاقم العمل بأخلاق عالية والسرعة في تحضير الطلبات.

استمتع بتناول كوبك المفضل من القهوة الرائعة المذاق ، مع مجموعة متنوعة من أشهى الكعكات. أسعار الكافية مرتفعة نسبيًا. ويبدأ الكافية في العمل يُوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

موقعه

اقرأ المزيد:

  • مولات المدينة المنورة
  • منتزهات المدينة المنورة
  • فنادق المدينة المنورة

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى