كشوف … Pdf الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2022 الترم الثاني والاسم ” الصف الثالث 3 اعدادي ” مديرية التربية والتعليم الجيزة


نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2022 الترم الثاني، لقد انتهى الآلاف من الطلاب من تأدية امتحانات الفصل الدراسي الثاني وسط تطبيق العديد من الإجراءات الاحترازية التي تقي الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا ، ولقد قام الطلاب والطالبات الصف الثالث الاعدادي بأداء امتحانات اللغة العربية والتربية الدينية والرياضيات واللغة الإنجليزية والعلوم والدراسات الاجتماعية، وعلى ومن ثم قامت جميع اللجان بتصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني  ولقد نوهت وزارة التربية والتعليم على ضرورة تحري الدقة أثناء التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات والتي سوف تسفر عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 وتحدد مستوى الطلاب بتلك المرحلة والتي سوف تأهيلهم من الانتقال الى المرحلة الثانوية أم لأ.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2022 الترم الثاني، فور انتهاء الطلاب من تأدية امتحانات الفصل الدراسي الثاني، سوف تبدأ عمليات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور عن موعد انهاء أعمال الكنترول من تصحيح وتدقيق ومراجعة ورصد درجات، ومن ثم سوف يتم ارسال النتيجة لاعتمادها من قبل المحافظ، وعلى الفور رفعها عبر رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 ترم ثاني برقم الجلوس والاسم، حيث انتهى الطلاب من تأدية امتحانات الشهادة الاعدادية 2022 اليوم الخميس في كافة محافظة مصر ، ومن خلال موقع البيان سوف نرصد لكم أهم الخطوات التي تساعد الطلاب في الحصول على نتيجة الترم الثاني .

رابط نتيحة الصف الثالث الاعدادي الجيزة 2022

سوف يبحث طلاب الشهادة الاعدادية عن رابط رسمي يمكن من خلاله الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2022 بالاسم ورقم الجلوس، وخلال الأيام القليلة القادمة سوف نتعرف على كل جديد من  قبل وزارة التربية والتعليم.

الاستعلام عن نتيجة 3 اعدادي الترم الثاني 2022

  • الدخول عبر رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة.
  • تسجيل رقم الجلوس.
  • النقر على عرش النتيجة .

سوف تكشف مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عم موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2022 ورابط تحميل درجات المواد كشف الأستاذ أشرف سلومة . مدير عام إدارة التربية والتعليم بالجيزة . أن الفصل الإعدادي الثالث بمحافظة الجيزة  ، ما يقرب حوالي 186.791 طالب وطالبة موزعين على 689 لجنة . تم إطلاقه في 14 مايو 2022 . عندما بدأ الطلاب امتحاناتهم في اللغة العربية . وينتهي يوم الخميس 26 مايو .

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest