كل ما تحتاج لمعرفته عن جزر نيويورك المغمورة.. ماذا ينتظرك من أسرار؟


تمتلك ولاية نيويورك مجموعة كبيرة من الجزر، تتكون منها الولاية ومدينتها الرئيسية الأشهر في العالم، يصل عددها لـ1000 جزيرة.

ويكشف موقع “ذا ترافيل” المختص بأخبار السياحة والسفر عن قائمة لأجمل مجموعة جزر في ولاية نيويورك بخلاف جزرها الشهيرة مثل جزيرة مانهاتن.

Governor ’s Island

وضمت القائمة جزيرة الحاكم Governor ’s Island، هذه الجزيزة تشتهر بإطلالتها الرائعة على أشهر تمثال في العالم، وهو تمثال الحرية.

الجزيرة تغطي مساحة تصل ل 172 فدانا، وتبعد نحو 800 ياردة عن حدود جزيرة مانهاتن، وسبق أن استخدمت قاعدة عسكرية، وتعتبر الآن واحدة من أشهر عوامل الجذب السياحية في العالم.

جزيرة روزفلت

ضمن أجمل جزر نيويورك التي يمكن زيارتها بخلاف جزرها المشهورة، تأتي جزيرة روزفلت، وهي واحدة من جزر نيويورك صغيرة المساحة، وتعتبر من أسرار ولاية نيويورك التي لا يعلمها الكثير.

والجزيرة تقع بين حي كوينز الشهير، وجزيرة مانهاتن، وهي من أجمل الوجهات للراغبين في الابتعاد عن صخب المدينة.

Heart Island

ضمت القائمة أيضا جزيرة Heart Island، التي تقع على خليج ألكسندريا، والتي تتمتع بمبانيها الفخمة، وقلعتها الشهيرة التي تعتبر من أبرز وجهات السياحة في نيويورك.

الجزيرة تعتبر من المعالم التاريخية في الولاية الأمريكية لما تحتويه من مجموعة رائعة من أقدم البنايات.

جزيرة “سيتي”

ولقاء وقت مميز على ضفاف البحر، تأتي جزيرة “سيتي” التي تعتبر قطعة من الجنة وسط جزر نيويورك المتعددة.

الجزيرة تعتبر عامل جذب سياحي شهير للراغبين في قضاء وقت على الشاطئ دون الابتعاد كثيرا عن نيويورك، وتضم مجموعة كبيرة من المتاجر والمطاعم البحرية.

Wellesley Island

ثم جزيرة Wellesley Island، التي تعتبر من كنوز ولاية نيويورك المخفية، وتقع على نهر سانت لورانس، وتشتهر بانتشار خدمات تأجير القوارب للقيام بنزهة نهرية، وتضم واحد من أفضل فنادق هذه المنطقة هو فندق Wellesley Hotel.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى