كيف اعرف شخص حظرني بالتليجرام

كيف اعرف شخص حظرني بالتليجرام؟ يبحث الكثير منا عن معرفة ما إذا كان شخص آخر قام بحظرك على برنامج Telegram أم لا. هذا ما نناقشه في مقال اليوم، بشكل مُفصل. وبالفعل ستجد إجابة واضحة عن هذا السؤال.

لقد اعتدنا جميعًا على استخدام المراسلة الفورية. في المحادثات ، وعادة ما يستخدم يستخدم الكثير منا تطبيق المراسلة الفورية ، “Telegram” ، وهو تطبيق معروف ، من قبل الملايين حول العالم للتفاعل مع أقرانهم وأحبائهم. ومع ذلك ، قد تصادف أشخاصًا لا ترغب في التواصل معهم وتختار حظرهم. قد تجد نفسك أيضًا في سيناريو مشابه تماماً لذلك.

مقالات ذات صلة

التليجرام تطبيق موثوق وآمن ، وبه العديد من الميزات التي تجعل إرسال الرسائل أسهل من أي وقت مضى. يستخدم ملايين الأشخاص التطبيق يوميًا ، ومن السهل معرفة السبب. بغض النظر عن مدى جودة التطبيق ، سيكون هناك عيب أو عيبان به ، وهناك نقطة واحدة أصابت المستخدمين لسنوات وهي أنه من الصعب معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك على Telegram أم لا!

كيف اعرف شخص حظرني بالتليجرام؟

من الضروري أن يكون لتطبيقات المراسلة تدابير قوية لمنع الأفراد من الاتصال بك. إذا اخترت حظر شخص ما ، فلن يستطيع أن يرسل لك رسائل ولن يكون على علم بما إذا كنت قد حظرته أم لا!.

ومع ذلك ، من السهل جدًا معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحظرك على Telegram. وفيما يلي 5 خطوات يجب البحث عنها لمعرفة ما إذا قام شخص ما بحظرك على Telegram أم لا:

1. رسائلك لا تصل

عندما تحظر شخصًا ما على Telegram ، فلن تصل رسائله إليك بعد الآن. نتيجة لذلك ، تعد هذه أيضًا وسيلة لمعرفة ما إذا قام شخص ما في برنامج التليجرام بحظرك. أرسل لهم رسالة نصية لمعرفة الشيء نفسه ، وإذا كنت مسؤولاً عن مجموعة ، فلا يمكنك إرسال رسائل نصية إذا تم حظرك.

2. استبدال صورة العرض بالأحرف الأولى من الاسم

تفقد جهات الاتصال التي حظرتها في تطبيق التليجرام ، وأيضًا إمكانية الوصول إلى أجزاء من معلوماتك الشخصية ، بما في ذلك الصورة المستخدمة في ملف تعريف برنامج التليجرام. لذلك ، هذه تُعد طريقة أخرى رائعة ، لمعرفة ما إذا كانت شخص ما قد حظرتك على التليجرام ، وهي النظر إلى الصورة الشخصية. والتي كانت متاحة لك مسبقًا ، ومعرفة ما إذا كانت الأحرف الأولى من اسم جهة الاتصال قد استبدلت بها. إذا حلت الأحرف الأولى من اسمه محل صورة الملف الشخصي لمستخدم كان مرئيًا لك سابقًا ، فهذا يعني أنه تم حظرك على التليجرام.

3. تحديثات حالة Telegram غير متوفرة!

يتعذر على الأفراد المحظورين عرض تحديثات حالة Telegram لجهة الاتصال التي حظرتك. لتوضيح هذا بشكل أبسط. لن يتمكن الشخص المحظور من عرض الرسائل التي تظهر أسفل اسم شخص ما وتحديد آخر مرة كان فيها متصلاً بالإنترنت واستخدم التطبيق. لذلك ، إذا كنت غير قادر على عرض تحديثات الحالة لأي من جهات الاتصال الخاصة بك وآخر ظهور له  “تمت رؤيتك منذ وقت طويل” تحت أسمائهم ، فقد تم حظرك. 

تنويه! هناك أيضًا ميزة “آخر ظهور” تتيح للمستخدمين إخفاء آخر ظهور لهم من جهات الاتصال أو السماح لهم بمشاهدتها.

4. مكالمات الفيديو والصوت لا تتصل

تواصل مع جهة الاتصال الخاصة بك عبر مكالمة فيديو أو صوتية وإذا تم إنهاء المكالمة أو عرض إشعار خصوصية ، فمن المحتمل جدًا أنهم قاموا بحظرك على التليجرام!. هناك حالات لا يمكنك فيها الاتصال بشخص ما بسبب ضعف الشبكة او عدم الاتصال بالإنترنت. هذا هو بالضبط سبب وجوب التأكد من أن لديك اتصال إنترنت مستقر قبل متابعة ذلك والتحقق مما ورد أعلاه.

5. لا توجد رسالة “تم حذف الحساب”

يمكن لمستخدمي التليجرام إنهاء حسابات المراسلة الخاصة بهم ، مما يعني أن Telegram سيحذف بشكل دائم جميع المحادثات والمحتوى المشترك مع الأصدقاء. في حالة إزالة جهة اتصال أو حذفها لحسابهم ، سيحصلون على إشعار يحدد ذلك.

لتلخيص الأسباب التي تمت مناقشتها أعلاه ، في حالة فشل الفرد في العودة إلى رسائلك النصية أو عدم تلقيها أو إذا كنت غير قادر على عرض صورة الشخصية الخاصة به ، فهناك احتمال كبير بأنه قد تم حظرك!.

كيف اعرف اذا احد حظرني بالتليجرام؟

على الرغم من صعوبة معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحظرك على Telegram أم لا ، فقد قمنا بإدراج خمس علامات أعلاه للحذر منها. إذا ظهرت هذه العلامات ، فمن المحتمل جدًا أنه قد تم حظرك ولم يعد بإمكانك الاتصال بالفرد.

هناك أوقات يقوم فيها الأشخاص بالإبلاغ عن رسائل نصية أثناء حظر شخص ما. خلال مثل هذه الحالات ، يحد Telegram الحساب المبلغ عنه من التفاعل مع الأفراد الذين ليسوا جزءًا من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

الخاتمة: لا يعد الحظر على التليجرام شيئًا جيدًا ، خاصةً إذا كنت مسوقًا أو مدونًا يعتمد على قنوات Telegram لبناء جمهورك واشراكه. بغض النظر ، يحجب الناس بعضهم البعض في كثير من الأحيان لأسباب متنوعة. على سبيل المثال ، قد يتم حظرك بسبب إرسال بريد عشوائي أو مشاركة محتوى غير لائق. ومع ذلك ، هناك أيضًا مواقف يتم فيها حظرك بدون سبب واضح!. 

والي هنا نكون قد وصلنا الى ختام منشور اليوم ، والذي ناقشنا فيه كيف اعرف شخص حظرني بالتليجرام؟ بـ 5 خطوات سهلة وبسيطة.

اقرأ ايضًا:

طريقة استرجاع رسائل التلجرام

8 اسرار لـ برنامج التلجرام وحيل مخفية لا يعرفها أحد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى