كيف يخطط الرئيس التنفيذي لشركة بينانس للاستفادة من شتاء الكريبتو؟! بواسطة Crypto Horizon

كيف يخطط الرئيس التنفيذي لشركة بينانس للاستفادة من شتاء الكريبتو؟!

قال الرئيس التنفيذي لشركة بينانس في مقابلة أجريت معه مؤخرًا، إن فصل الشتاء المحتمل في مجال العملات الرقمية مفيد للأعمال.

عندما سئل عن أداء بينانس خلال فصل الشتاء الحالي للعملات الرقمية بعد تقارير عن تجميد التوظيف في جيميني وكوين باس، أجاب بثقة.

“هذه ليست المرة الأولى التي نمر فيها بشتاء الكريبتو. إذا كنا في شتاء كريبتو فسيكون هذا هو الثالث لي والثاني في بينانس. لذا فهي ليست المرة الأولى التي نمر فيها بهذا.”

قام مدير بينانس بتعيين موظفين جدد خلال البير ماركت للاستفادة من السوق الصاعدة المحتملة التالية. وتابع: “في الوقت الحالي، من الأفضل بكثير التوظيف خلال الأسواق الصاعدة، يبدأ الجميع مشاريعهم الخاصة، ويتقاضى الجميع مبلغًا هائلاً من التعويض”: “أصبحت الأسواق الآن أكثر توازناً، لذا تتوفر أفضل المواهب، ونريد توظيفهم.”

عانى عالم العملات الرقمية من فترة من التراجع خلال الأسابيع القليلة الماضية لكن رئيس بينانس لا يزال يوصي بأن الوقت الحالي هو وقت ممتاز للشركات للتوسع والتوظيف.

في غضون ذلك، جمدت العديد من بورصات العملات الرقمية مثل Coinbase (NASDAQ:COIN) وGemini التعيينات الجديدة والموظفين المسرحين. قامت شركات مثل Crypto.com وBlockFi أيضًا بتسريح أكثر من 5٪ من موظفيها بسبب ظروف السوق. كما قامت منصة التداول Robinhood بفصل 9٪ من موظفيها في أبريل.

تابع مدير بينانس بالقول: “لطالما كانت بينانس مقتصدة للغاية في الإنفاق الضخم.

أوقفت بينانس مؤقتًا عمليات سحب BTC بسبب وجود معاملة متوقفة تسببت في تراكم في 13 يونيو لكن CZ أكد أن الأموال كانت “SAFU” وتم استئنافها بعد بضع ساعات.

اطلع على المقالة الأصلية

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى