- Advertisement -

- Advertisement -

لأي نادٍ ينضم إيسكو؟.. مدربان سابقان لريال مدريد لديهما الإجابة


- Advertisement -


بات من المتوقع أن يحسم مدربان سابقان لريال مدريد الإسباني وجهة إيسكو ألاركون، الذي أنهى تعاقده مؤخراً مع النادي الملكي.

وانتهى عقد إيسكو مع ريال مدريد في 30 يونيو/حزيران 2022، الخميس الماضي، ليرتبط اسمه بعديد الأندية على مدار الأيام الماضية.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير لها، أن إيسكو سينتقل على الأغلب لفريق أندلسي، إما ريال بيتيس بطل الكأس أو أشبيلية رابع الدوري الإسباني.

بالنسبة لريال بيتيس، فيقوده حالياً التشيلي مانويل بيلجريني، مدرب ريال مدريد السابق، والذي لعب تحت قيادة إيسكو في مالاجا، حيث كان لديه قناعة كبيرة بإمكانيات لاعب الوسط الإسباني، الذي كان نجم الفريق الأول قبل رحيله عام 2013 للميرينجي.

وكان هناك اتفاق بين اللاعب والنادي على انتقال إيسكو لبيتيس حال تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا، لكن عدم تأهل بطل كأس ملك إسبانيا للبطولة ألغى الاتفاق، ومع ذلك يبقى النادي مهتماً حتى الآن بإتمام الصفقة.

في المقابل يعتبر جولين لوبتيجي، المدير الفني لفريق أشبيلية، ومدرب إيسكو السابق في ريال مدريد وإسبانيا، من أشد المعجبين باللاعب.

ويؤكد التقرير أن أشبيلية يبقى الوجهة الأقرب لإيسكو، رغم وجود اهتمام بضم اللاعب من ميلان الإيطالي وجالطة سراي التركي.

وسيتراجع راتب إيسكو في فريقه الجديد قليلاً عما كان يتقاضاه في الريال، 6 ملايين يورو، ولكن لم يتم الكشف حتى الآن قيمة الراتب الجديد.

يذكر أن إيسكو سجل 53 هدفاً وصنع 56 أخرى بإجمالي 109 مساهمة تهديفية في 352 مباراة مع ريال مدريد خلال الفترة من 2013 إلى 2022.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -