- Advertisement -

- Advertisement -

لاتيفي يتفوق على لوكلير في حصة تجارب المجر الثالثة تحت الأمطار!


- Advertisement -

سجّل سائق فريق ويليامز نيكولاس لاتيفي بشكل مفاجئ التوقيت الأسرع في حصة التجارب الثالثة لجائزة المجر، الجولة 13 من بطولة العالم للفورمولا 1 لموسم 2022، والتي شهدت هطولًا للأمطار أدّى إلى صعوبة قيادة السيارات في حلبة هنغارورينغ.

- Advertisement -

وكانت الأمطار قد بدأت بالهطول قبل انطلاق الحصة، وبدأت حالة المسار بالتحسن بعد ذلك، ما سمح لبعض السائقين بتبديل إطاراتهم إلى إطارات إنترميديت في الدقائق الأخيرة من عمر الحصة، بعد رفع العلم الأحمر نتيجة انزلاق سيارة سيباستيان فيتيل.

وتقدم لاتيفي إلى المركز الأول بعد تسجيله التوقيت الأسرع والبالغ 1:41.480 دقيقة أمام سائق فيراري شارل لوكلير، والذي كاد يتعرض لحادث في القسم الأول من الحصة.

- Advertisement -

توقيت لاتيفي، الذي لم يتمكن حتى الآن من تسجيل النقاط في البطولة، سمح له بالاحتفاظ بالمركز الأول، لكن المفاجأة اكتملت، مع تمكن زميله في فريق ويليامز أليكساندر ألبون من إنهاء الحصة في المركز الثالث.

وحلّ حامل لقب البطولة وسائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن في المركز الرابع أمام سائق مرسيدس جورج راسل. وتقدم السائق الإسباني فرناندو ألونسو أمام مواطنه وسائق فيراري كارلوس ساينز في المركز السادس، كان المركز الثامن من نصيب سائق ماكلارين لاندو نوريس.

أما المركز التاسع فقد ذهب لصالح سائق فريق أستون مارتن سيباستيان فيتيل، والذي تعرضت سيارته للانزلاق عند المنعطف 11 ما أدى إلى فقدان السيطرة عليها والخروج إلى المنطقة الحصوية.

- Advertisement -

واكتملت المراكز العشرة الأولى مع سائق فريق هاس كيفين ماغنوسن، أمام السائقين لويس  هاميلتون وميك شوماخر.

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -