لعشاق سياحة الطعام.. أشهى وأشهر الأطباق الحارة في العالم


خلال كل عام تظهر موجة جديدة من أنواع الأطباق الرائعة التي تجذب لها عشاق التذوق من أنحاء العالم.

ويكشف موقع “ذا ترافيل” ضمن هذه القائمة، عن أبرز الأطباق الحارة التي برزت خلال عام 2022 الجاري من مختلف المدن الشهيرة بأطعمتها المتنوعة.

وضمت القائمة الطبق الحار لوجبة Buldak الذي يقدم في دولة كوريا الجنوبية، وهي وجبة دجاج تشمل على صلصة الفلفل الأحمر الحار.

والطبق الحار لوجبة Papa A La Huancaina الذي يقدم في دولة بيرو، وهي وجبة تتكون من البيض المسلوق والصلصة الصفراء الحارة المصنوعة من الفلفل الأحمر الحار والجبن.

والطبق الحار لوجبة Gaeng Tai Pla الذي يقدم في دولة تايلاند، وهي وجبة مكونة من طبخة السمك بالفلفل الحار، مع البيض المسلوق والمعكرونة.

والطبق الحار لوجبة Laal Maas الذي يقدم في دولة الهند، وهي وجبة مكونة من اللحم الضئن المضاف له خلطة الفلفل الأحمر الحار.

والطبق الحار لوجبة Hirvya Mirchicha Thecha الذي يقدم في دولة الهند، وهي وجبة مكونة من الفستق والخضروات المخلوطة بالفلفل الأخضر الحار والثوم.

والطبق الحار لوجبة Tortas Ahogadas الذي يقدم في دولة المكسيك، وهي وجبة مصنعة من الداجاج والجبن والفول، المضاف له خلطة الفلفل الأحمر الحار.

والطبق الحار لوجبة Khao Pad Nam Prik Pao الذي يقدم في دولة تايلاند، وهي وجبة مكونة من الأرز الحار مع قطع من اللحم الضئن.

والطبق الحار لوجبة Chicken 65 الذي يقدم في دولة الهند، وهي وجبة دجاج محمر بخلطة حارة مصنعة من 65 نوع من التوابل.

والطبق الحار لوجبة Phaal Curry الذي يقدم في دولة انجلترا، وتعد الوجبة الحارة الأبرز في العالم، وتصنع من توابل habanero، وتناوله يعتبر تحديا حقيقيا لعشاق هذا النوع من الأطعمة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى