لهذا السبب تنسحب فهرية أفجين من الدراما التركية


تصدّرت الممثلة التركية ​فهرية أفجين التراند التركي والعربي بعد انتشار خبر حملها بطفلها الثاني من زوجها الممثل التركي بوراك أوزجيفيت.

في التفاصيل، فقد انتشرت في الساعات الماضية أخبار تسببت بالكثير من البلبلة على مواقع التواصل والتي اشارت الى ان فهرية حامل بالشهر الثالث وذلك بعدما انتشر لها فيديو من متجر صديقة لها حيث ظهرت ببطن منتفخة ما يؤكد صحة حملها.

جاءت قصة الحمل بالتزامن مع انفصال فهرية عن مسلسل “الب ارسلان” في نهاية الموسم الاول بعدما تعاقدت مع شركة الإنتاج على موسم واحد فقط، كما أن المساعي لم تنجح لإقناع فهرية بالتجديد لموسم ثانٍ.

وانتشرت الاخبار التي تتحدّث عن وقوع خلاف بين فهرية وباريش أردوتش بطل مسلسل “الب ارسلان” ما دفعها للانسحاب من العمل، لكن تبين لاحقًا ان فهرية حامل وقررت الانسحاب من العمل ولا صحّة لوقوع خلاف بينها وبين باريش.

أيضًا بدأت علامات الاستفهام تُطرح حول منع بوراك أوزجيفيت زوجته من التمثيل خاصة ان هذا ما حصل عند حملها بطفلها الاول حيث اتسحبت عن الساحة الدرامية لفترة طويلة.

نذكر أن فهرية أفجين كانت قد ابتعدت عن التمثيل بسبب الارتباط والانجاب، بعدما قدمت في عام ٢٠١٧ مسلسل “حتى الممات”، الذي لعبت دور البطولة فيه الى جانب الممثل أنجين اكيوريك.

نشير ان فهرية وبوراك تزوجا في عام ٢٠١٧ بعد قصة حب طويلة بينهما ولهما ولد يبلغ من العمر أربع سنوات.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.