- Advertisement -

- Advertisement -

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم الدور الأول nategafany.emis.gov.eg


- Advertisement -

يهتم طلبة الدبلومات الفنية حاليًا بالحصول على نتيجة دبلوم الزراعة 2022 ، وانتهت امتحانات الدبلوم يوم 5 يونيو ، وبمجرد الانتهاء من الاختبارات بدأ التصحيح على مستوى جميع المحافظات ، لاختبارات جميع الدبلومات التلاميذ والتلاميذ من الشهادة الزراعية لبدء خطة العام الدراسي 2022 لإبلاغ النتائج في الأيام القادمة لنتائج الثانوية الزراعية والتجارية والصناعية

يتم نشر النتائج عبر المواقع الرسمية موقع وزارة التربية والتعليم الفني. حيث ينتظر طلاب الدبلوم الفني إعلان نتيجة دبلوم الزراعة 2022، حيث أكد مصدر بوزارة التربية والتعليم أنه سيتم تحديد موعد إعلان نتائج الامتحانات النهائية في الساعات القادمة. نتائج الدبلوم الفني.

اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022

ينتظر الكثيرون ظهور نتيجة الدبلوم الزراعي 2022 ، كما ينتظر جميع طلاب الدبلومة الفنية العثور على نتيجة الدبلوم الفني 2022 إلكترونيًا ، لأن نتيجة رقم المقعد يتم الاستعلام عنها عبر بوابة التعليم التكنولوجي. واتباع الخطوات التالية:

  • أدخل رابط “بوابة التعليم الفني” عبر رابط النتيجة الرسمي
  • ثم اضغط على الزر للاطلاع على نتائج الدبلومات الفنية لعام 2022.
  • اختر قسمك سواء “قطاع صناعي – قطاع زراعي – قطاع فندقي – قطاع تجاري”.
  • حدد اسم المقاطعة التي تعيش فيها.
  • أدخل جميع التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول المدرسة التي التحقت بها
  • الدائرة التي تتواجد بها سواء كانت زراعية أو صناعية أو تجارية
  • أدخل جميع بياناتك الشخصية المطلوبة.
  • أضف رقم المقعد.
  • انقر فوق الزر “مسح”.
  • بلغ عدد الطلاب الذين اجتازوا امتحانات الدبلوم الفني “صناعي – زراعي – تجاري – فندقي” لهذا العام 830753 طالبا وطالبة في جميع أقسام الدبلوم بنظام ثلاث وخمس سنوات ونتائج الدبلوم. التقنيات. ثم يبدو. معتمدة رسميًا من قبل وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني لمحركات الإنترنت العالمية من Google والمعلن عنها في سجلات المدارس ، يسعى جميع الطلاب للحصول على نتائج الدبلومات الفنية ، سواء كانت فندقية أو تجارية أو زراعية ، مصحوبة بظهور رسمي للنتائج التي ستتم تتم في الساعات القليلة القادمة ، ويهتم الطلاب بمعرفة العلامات التي حصلوا عليها ، مما يسمح للطالب في المرحلة التالية بدخول الكليات والمعاهد الموجودة تحت تصرفه حسب المجموع الذي حصل عليه ، بحيث يكون الطلاب وأولياء الأمور في انتظاره على نار أكثر سخونة من الجمر الساخن.

إعلان نتائج الدبلوم الفني لجميع الأقسام

سيتم الإعلان خلال ساعات قليلة عن نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022 خلال مؤتمر صحفي يعقده الوزير الدكتور طارق شوقي ، وسيتم الاستشهاد بأفضل الطلاب على مستوى جميع محافظات مصر حيث يتم التصحيح. تم الانتهاء من المرحلة ، وبعدها بدأت مرحلة الامتحان ، وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، وسيتم تحميل النتائج عبر بوابة التعليم الفني “بوابة معلومات المركز لطلبة الدبلومات الفنية 2022”.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -