- Advertisement -

- Advertisement -

ما ئحقيقة إقالة إيهاب جلال وعودة كيروش وأول صفقة زملكاوية


- Advertisement -

يقولون ، خدمة يقدمها موقع “البيان نيوز” لقرائه ومشتركيه اليوميين ، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات من نجوم الرياضة ، وآخر مستجدات سوق الانتقالات والسجلات المتنوعة سواء للمسابقات المحلية ”الدوري الممتاز  كأس مصر “، البطولات القارية أو المنتخبات الوطنية.

جهاز المنتخب يكشف حقيقة إقالته بعد لقاء كوريا ومصر

كشف أحمد حسام ، المدير الفني العام للمنتخب المصري إلى جانب إيهاب جلال ، عن طرد اتحاد الفراعنة لكرة القدم ، بعد أدائه البائس في المباريات ، والهزيمة في مباراتي إثيوبيا وكوريا الجنوبية ، التي فاز فيها الفريق بشق الأنفس. الفوز على غينيا ، وتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 تبقى ولا تبقى هنا لتبقى ولا ننسى المغادرة.

اقتراب عودة كيروش لقيادة منتخب مصر

كشف أحمد حسام ميدو ، لاعب ومدرب الزمالك السابق ، فريق ومدرب الزمالك السابق ، المنتخب السابق ومدرب الزمالك ، عن المنتخب الوطني مرة أخرى ، في ظل محاولات اتحاد الكرة إقناعه بالعودة: “مع في 90٪ من الحالات ، سيعود كارلوس كيروش لتدريب المنتخب المصري ، وهناك خط مفتوح للتفاوض معه “.

الزمالك يقترب من حسم أول صفقاته

كشف مدحت عبد الهادي ، المدير العام السابق للزمالك ، عن آخر صفقات نادي الأبيض ، مشيرًا إلى أن إدارة القلعة البيضاء تقترب من تأمين توقيع لاعب بيراميدز دونجا بعد الأداء الاستثنائي الذي حققه مع فريقه في الآونة الأخيرة: “دونجا سينتقل لنادي الزمالك”.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -

التعليقات مغلقة.