مباشر رابط moed gov sy نتائج التاسع 2022 حسب الاسم ورقم الاكتتاب على موقع وزارة التربية والتعليم السورية

رابط لموقع وزارة التربية والتعليم السورية الذي يسترجع نتائج الجولة الأولى التاسعة من عام 2022 ، خلال الأيام القليلة المقبلة ، ينتظر طلاب الشريعة التاسعة والإعدادية في جميع المدن والمحافظات السورية نتائج الدورة التاسعة. الجولة الأولى لعام 2022. بدأ طلاب المرحلة التاسعة وطلبة الإعداد القانوني وأهاليهم خلال هذه الفترة بالبحث عن مرجع لنتائج السنة التاسعة 2022. الجولة الأولى عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية ، بسبب اقتراب ظهور نتائج الدورة التاسعة ، نتائج المدرسة الإعدادية القانونية في الأيام المقبلة ، إذ قبل نشر نتائج التاسع هناك لم يتبق سوى القليل جدًا لطلاب السنة التاسعة وطلاب الإعداد القانوني لاستخراج نتائجهم من USE بنهاية العام الدراسي خلال الفترة القادمة.

وبحسب وزارة التربية والتعليم السورية ، من المقرر أن تظهر نتائج الجولة التاسعة من عام 2022 ، الدور الأول ، وكذلك نتائج المدرسة الإعدادية الشرعية في الأيام المقبلة. العام الدراسي 2022 ومن ثم يتم تتبع الدرجات قبل عرض النتيجة كاملة على وزير التربية والتعليم السوري قبل عقد مؤتمر صحفي لإعلان النتائج ثم عرضها وتحميلها على موقع الوزارة السورية. الأغراض التعليمية يمكن لطلاب الثانوية الإسلامية التاسعة استلام نتائجهم بمجرد إعلان وزارة التربية والتعليم عنها.

رابط لموقع وزارة التربية والتعليم السورية

ولتسهيل الأمر على طلاب المدرسة التاسعة والإعدادية القانونية وأسرهم ، أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية أن نتائج الفصل التاسع ونتائج المدرسة الإعدادية القانونية ستكون متاحة فور إعلانها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية على الإنترنت

حيث سيتمكن الطلاب وأولياء الأمور وأسرهم من الحصول على نتائج الدورة التاسعة ونتائج الإعداد القانوني. من خلال زيارة moed.gov.sy والتي ستوفر خدمة نتائج البحث لجميع الطلاب برقم اشتراك لكل طالب بالإضافة إلى خدمة البحث بالاسم لتسهيل استرجاع النتائج على الطلاب وعائلاتهم.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى