“مبرووك” ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة


اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة تتزايد عمليات البحث اليوم الخميس عن نتائج الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة خاصة في حضور محافظ الجيزة اللواء احمد رشيد بحضور مدير تعليم الجيزة اشرف سلوما بعد الموافقة على الحالة يتوقع الاعلان الرسمي للنتائج. على موقع مجلس التعليم بالجيزة، نعرض الرابط الخاص به لديك كرة في الشريط في الصف أدناه.

 

وافق اللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة مؤخراً على نتائج امتحان “استكمال دراسات المقررات الأساسية” بحضور مدير هيئة التعليم بالجيزة أشرف سلوما. الشهادة التمهيدية “المرحلة التعليمية” ، الفصل الدراسي الثاني “الجولة الأولى” للعام الدراسي 2021/22 ، بنسبة نجاح 82.6٪.

تم نشر النتائج على الموقع الإلكتروني لمجلس التعليم بالجيزة بلغ إجمالي عدد المتقدمين للامتحانات في جميع قطاعات التعليم بمحافظة الجيزة 183881 طالبًا وطالبة ، وبلغ إجمالي عدد طلاب الدفعة الأولى من شهادات الثانوية 91 طالبًا وطالبة كما وافق محافظ الجيزة على نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح 92.86٪ ، ونسبة الطلاب الصم 90٪ ، ونسبة نجاح قطاع التعليم الأساسي والمهني 90.86٪.

نتائج الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة

أقيمت امتحانات شهادة الثانوية العامة بالجيزة من السبت 14 مايو إلى الخميس 19 مايو والآن ينتظر الطلاب وأولياء الأمور إعلان النتائج خلال الساعات القليلة القادمة عبر الرابط هنا.

  • عليك اتباع الخطوات بسهولة للحصول على نتائج.
  • سجل رقم جلوسك وستظهر النتائج أمامك.
  • يمكن أن يكون الربط مرهقًا، ولكن من خلال تجربته ستحصل على نتائج بسهولة.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أعلنت في وقت سابق أن هؤلاء الطلاب الذين يتم رصدهم للعمل في العش سيتم معاقبتهم بشدة وفقًا لتنفيذ الإجراءات والتعليمات.

الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة

ينتظر أولياء أمور الطلاب نتائج الشهادة الإعدادية التي ستصدر من محافظة الجيزة التي تخضع حاليًا للتصحيح والمراقبة ، ثم يتم جمع الدرجات ، ثم ترسل كل ضابطة نتائج طلابها ، والتي يتم تقديمها إلى المحافظ للموافقة ثم الإفراج عن جميع الطلاب في نفس الوقت ونتيجة لذلك أكد المصدر الرسمي لمكتب التربية والتعليم أن إدارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أكملت عملية التصحيح للمواد في الصف الثالث الاعدادي. التي استغرقت قرابة اسبوع المحافظة تعتمد الدرجات الاعدادية بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم الجيزة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest